• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

خصم 50% على عناوين دار الكتب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تقيم دار الكتب التابعة لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة معرضاً لبيع إصدارات الهيئة في سلسلة أفرع المكتبة في متنزه خليفة ومعسكر آل نهيان ومكتبة الباهية، خلال الفترة من 13 يوليو الحالي ويستمر حتى 8 سبتمبر القادم، مع خصم 50 % على كل العناوين الصادرة عن دار الكتب ومشروع كلمة للترجمة.

يأتي المعرض تعزيزاً لتوجهات دار الكتب في تسهيل وصول الكتاب إلى القراء وتشجيعهم على اقتناء الكتب والقراءة باعتبارها فعلاً يومياً، ووسيلة هامة للتنمية والتطور، حيث تعمل دار الكتب منذ انطلاقتها قبل ثلاثة عقود على نشر الوعي الثقافي ورفع مستوى المعرفة في المجتمع من خلال ما تقدمه من إصدارات سواءً المؤلفة أو المترجمة.

واعتبر عبدالله ماجد آل علي مدير إدارة المكتبات في الهيئة أن هذه النوعية من المعارض تساهم في نشر الكتاب بين قطاعات مختلفة من المجتمع، وبالتالي تسهم في زيادة الوعي الثقافي وزيادة الاهتمام بالقراءة، خاصة أن إصدارات دار الكتب متنوعة وتشمل عناوين تلبي كل اهتمامات القراء سواء في الآداب أو العلوم والمعارف المختلفة.

ويتضمن المعرض أكثر من 4000 عنوان من مختلف السلاسل المتخصصة الصادرة عن «إصدارات» دار الكتب والترجمات من مشروع كلمة للترجمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا