• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

منح دراسية لموظفي «اقتصادية الشارقة» في الدراسات العليا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- وقعت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة مذكرة تفاهم مع كلية الأفق الجامعية، لتوفير منح دراسية للطلاب من موظفي الدائرة، في إطار جهودها الرامية إلى دعم مسيرة التحصيل العلمي لموظفيها، وتوفير الفرص التي تمكنهم من استكمال دراساتهم العليا، بحسب بيان صحفي أمس.

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار حرص الدائرة على تنمية كوادرها البشرية، وتوفير بيئة عمل تضمن لهم جميع الفرص الممكنة لمواصلة التعلم، وإتاحة آفاق التطور المستمر.

وقع المذكرة من جانب دائرة التنمية الاقتصادية سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس الدائرة، ونيتن أناند رئيس المجلس التنفيذي في كلية الأفق الجامعية، بحضور كل من عبد الله المحمود مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالدائرة، وعبد العزيز المدفع رئيس قسم الاتصال المؤسسي والعلاقات الاقتصادية بالدائرة، وفراس الطباع نائب المدير العام للتسويق والعلاقات العامة بكلية الأفق.

و أكد السويدي أن هذه المذكرة تخدم الأهداف الاستراتيجية للدائرة التي تقضي بعقد شراكات متينة مع المؤسسات المعنية للعمل على تطوير مستوى الأداء، ولترسيخ فكر الشراكة، ودورها المهم في العمل المؤسسي.

وأضاف، جاءت المذكرة تعزيزاً لجهود الدائرة الرامية إلى دعم مسيرة التحصيل العلمي لموظفيها المتميزين التي سعت من خلالها لتوفير فرص تمكنهم من استكمال دراساتهم العليا، مقابل رسوم دراسية مخفضة.

وذكر السويدي، أن الاتفاقية مع كلية الأفق الجامعية تشمل منحا دراسية لموظفي الدائرة في درجتي البكالوريوس والماجستير في التخصصات التالية (الإدارة التسويقية – الإدارة المالية – الموارد البشرية – إدارة السياحة والسفر – إدارة نظم المعلومات – التخطيط الاستراتيجي – إدارة الأعمال الدولية)

كما تشمل دورات تدريبية في اللغة الانجليزية المتخصصة في الأعمال، والإدارة التسويقية والإدارة البشرية والموارد البشرية، وإدارة المشاريع والتخطيط الاستراتيجي، وتقديم الدعم والمساعدة في مجال البحوث والاستبيانات التي تقوم بها الدائرة والعكس.

ومن جانبه، أثنى أناند على حرص دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة بتوفير فرص تطوير المؤهلات والقدرات العلمية للعاملين فيها، في إطار سعيها لتطوير أدائهم، وتوفير التجربة والخبرة مع التحصيل العلمي.

واعتبر أن التعاون يأتي دليلاً على ترحيب الكلية بالتعاون مع الدوائر والمؤسسات في المجالات كافة، وذلك لدعم عمل القطاع العام والخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا