• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  04:58     رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري غادر باريس متوجها إلى القاهرة     

ضمن «الشارقة للكتاب»

«كلمات» تسافر بالصغار إلى عالم اللغة والسرد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 نوفمبر 2017

أزهار البياتي (الشارقة)

بمجموعة من القصص القصيرة، استطاعت «كلمات» أن تأخذ الأدباء الصغار إلى عالم الحكايات الجميلة، من خلال مجموعة من أحدث إصداراتها الأدبية التي تشارك بها هذا العام في معرض الشارقة الدولي للكتاب بدورته الـ36، والتي تناولت مجموعة من القيم الإنسانية والمفاهيم العميقة عبر نصوص بسيطة ومبتكرة ورسوم نابضة بالحياة.

قيم إنسانية

تمكّنت «كلمات»، الدار المتخصصة في نشر وتوزيع كتب الأطفال باللغة العربية، أن تترك بصمتها المميزة على صعيد النشر العربي، فهي التي تعتني إلى جانب المضمون، بجمال الصور، والرسومات، لتنقل رسالة مكتملة المفاهيم والمعاني لروادها الصغار.

وتشارك مجموعة «كلمات» هذا العام، بمجموعة جديدة من أحدث إصداراتها، التي تناولت مجموعة قيم إنسانية ومفاهيم جمالية عميقة جسّدتها من خلال 32 إصداراً جديداً، ومنها: «أفضل صديقين»، والتي تركز على أهمية الصدق، وتشجع الأطفال على إخبار الحقيقة، وتحمل مسؤولية أخطائهم دائماً، وعدم انتهاج الكذب والتعامل بمواربة مع الآخرين.

وتشجع قصة «عسل السدرة» على الحفاظ على كل ما تبقى من التراث، فشجرة السدرة جزء من التراث الإماراتي، حيث عمد المؤلف من خلال طرحه، غرس حبّ التراث والحفاظ عليه في نفوس الصغار، بأسلوب مبسط وجميل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا