• السبت 06 ربيع الأول 1439هـ - 25 نوفمبر 2017م

حلقة شبابية عن «أمن الإنترنت» لدخول «غينيس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تتهيأ شرطة أبوظبي، ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني لعقد مشروع أكبر حلقة شبابية لمجلس شباب شرطة أبوظبي في التاسع عشر من نوفمبر الجاري بقاعة مبادلة آرينا في مدينة زايد الرياضية. وتستهدف الحلقة فئة الشباب تحت سن الـ 30 من جهات عديدة مشاركة، ومن المسجلين عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بحلقات شبابية. وستكون أكبر حلقة شبابية في العالم بعنوان (الجرائم الإلكترونية) «الشباب وأمن الإنترنت» وستناقش محاور عديدة تهم جيل الشباب والتحديات التي تواجههم في عصر الإنترنت.

وسيتخلل الحلقة الشبابية فعالية تحقيق الرقم القياسي لأكبر درس عن أمن الإنترنت ليدخل غينيس للأرقام القياسية، ويلقيه الدكتور محمد حمد الكويتي وفعاليات مصاحبة لتعزيز ثقافة الإنترنت الآمن لدى جيل الشباب والخروج بأكبر قدر ممكن من المشاركات الهادفة. ويهدف مشروع أكبر حلقة شبابية في العالم إلى فتح آفاق الحوار مع الشباب والتعرف على آمالهم وطموحاتهم والتحديات التي تواجههم، والارتقاء بمستوى تفاعلهم مع المجتمع.

ويشار إلى أن دخول غينيس للأرقام القياسية من شأنه إيصال الرسالة التي يحملها الشباب بشأن أمن وسلامة المجتمعات ووضع بصمة للشباب الإماراتي على الصعيد الدولي.

والتسجيل مفتوح للراغبين بالمشاركة على الموقع الإلكتروني الخاص بحلقات شبابية:

circles.youth.gov.ae http://

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا