• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م
  11:34    بدء اجتماع قوى المعارضة السورية في الرياض لتشكيل هيئة مفاوضات لمحادثات جنيف    

شرطة دبي تبحث التعاون مع «جمعية الإمارات للمحامين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 11 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

استقبل اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بحضور اللواء محمد سعيد المري مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، واللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، وفداً من جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، ضم العميد الدكتور محمد بطي الشامسي نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وعائشة راشد الطنيجي، ويوسف بن حماد، عضوي مجلس الإدارة.

وبحث اللقاء الذي حضره العميد خالد شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والعميد الدكتور عارف محمد عبد الرحيم نائب مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، والعقيد الدكتور احمد المنصوري مدير إدارة الشؤون القانونية، بحث سبل تعزيز التعاون بين القيادة العامة لشرطة دبي وجمعية الإمارات للمحامين والقانونيين، بما يخدم مصالح الطرفين.

واستمع اللواء المري والحضور إلى شرح من وفد الجمعية حول أهداف الجمعية وأنشطتها وبرامجها التي نفذتها خلال الفترة الماضية.وفي ختام الزيارة، أهدى اللواء المري وفد الجمعية درعاً تذكارية، متمنياً لها التوفيق والنجاح.

..وتنظم محاضرة حول «السعادة الذاتية»

دبي (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، ممثلة بإدارة التوعية الأمنية في شرطة دبي، محاضرة في قاعة حمدان بن محمد بمقر القيادة حول مفهوم السعادة الذاتية والروحية، بحضور المقدم محمد سالم المهيري رئيس قسم التوعية من الجريمة، والرائد الدكتور حسين الجناحي رئيس قسم التوعية الدينية، والنقيب علي يوسف من إدارة التوعية الأمنية. وقال المقدم المهيري: «إن المحاضرة تستهدف توعية موظفي القيادة بأسس ومبادئ التخطيط السليم وأسرار النجاح في شتى مجالات الحياة العملية والشخصية والمادية، والأساليب التي يتوجب عليهم اتباعها لتحقيق النجاح والوصول إلى الغايات المرادة». قدم المحاضرة عادل حسن المرزوقي رئيس قسم التوعية الدينية في إدارة التثقيف والتوجيه الديني في دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، مستهلاً حديثه بعرض لأهم التجارب العالمية لكُتّاب وشخصيات روائية ومهنية ناجحة واجهت الفشل في مراحل حياتها الأولى ثم ما لبثت أعمالهم أن حققت صدى واسعاً عالمياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا