• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

3 وجوه جديدة في «القائمة الحمراء» و«الوديات» تبدأ 2 أغسطس

الأهلي يتجمع اليوم وكوزمين يؤجل ظهوره 24 ساعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

معتز الشامي (دبي)- يبدأ الأهلي تجمعه الأول مساء اليوم على ملعبه في دبي، لبدء التحضيرات الجديدة للموسم الجديد لكرة القدم، بمشاركة جميع اللاعبين، الذين توافدوا على الدولة خلال اليومين الماضيين، ويخضع جميع اللاعبين للفحص الطبي صباحاً على 3 أيام، فيما يستمر التدريب الداخلي بحصة تدريبية واحدة يومياً، وفق البرنامج البدني الذي يضعه مدرب اللياقة بمراعاة ظروف شهر رمضان وصيام اللاعبين.

وفي الوقت نفسه، أجل الروماني كوزمين المدرب الجديد لـ «الفرسان» ظهوره الرسمي الأول مع «الأحمر» لمدة 24 ساعة، بعد أن طلب تأجيل المؤتمر الصحفي المقرر مساء أمس، ليقام في الساعة العاشرة مساء اليوم قبل تدريبات الفريق الأول، لظروف الطيران التي اضطر بمقتضاها تأجيل سفره ليصل المدرب من رومانيا مساء أمس، بدلاً من صباح أمس الأول.

وتشهد التدريبات الخفيفة التي يؤديها اللاعبون مساء اليوم الظهور الأول للبرتغالي هوجو فينا الأجنبي الجديد، بالإضافة إلى عصام ضاحي وحميد عباس الوافدين الجديدين من الشباب والنصر.

من جانبه، أبدى، عبد المجيد حسين المشرف على الفريق الأول بالأهلي تفاؤله بالموسم الجديد، ولفت إلى أنه تأكد حضور جميع اللاعبين إلى التدريبات في اليوم الأول، سواء أجانب أو مواطنين، حيث لم يطلب أي لاعب التأخر لأي ظرف من الظروف .

وأوضح أن العمل سيكون جاداً من اليوم الأول في فترة الإعداد التي يهدف الأهلي، لأن تكون مثالية للموسم الجديد، خاصة أن التحديات التي يخوضها «الفرسان» لن تكون سهلة، وبالتالي يصبح الفريق ملزماً بالدخول في صلب المنافسة على جميع البطولات المحلية، وأولها لقب الدوري، بالإضافة إلى التركيز على تقديم مستويات تليق باسم وسمعة الأهلي والكرة الإماراتية في دوري أبطال آسيا والسعي، للتأهل إلى الأدوار النهائية في البطولة القارية التي يتعامل معها «الفرسان» بجدية كبيرة.

وعن مرحلة الإعداد الأولى والمباريات الودية التي يخوضها «الفرسان» قال يؤدي الفريق 3 مباريات ودية في دبي، تحددت أيامها، بحيث تقام الودية الأولى 2 أغسطس المقبل، والثانية يوم 5 من الشهر نفسه، والأخيرة 8 أغسطس قبل سفر اللاعبين للمعسكر الخارجي بعدها بثلاثة أيام، وفي النمسا يخوض الفريق 3 مباريات ودية مع فرق مرتفعة المستوى، ويتم حالياً التواصل مع الأندية المطلوبة وننتظر تأكيداتها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا