الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

ولي عهد البحرين يشيد بدعم الإمارات والسعودية والكويت لبلاده

ولي عهد البحرين يشيد بدعم الإمارات والسعودية والكويت لبلاده
5 أكتوبر 2018 00:58

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في مملكة البحرين أن البحرين تثمن مواقف دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت الداعمة والمساندة لها على جميع الصعد وهي مواقف تجسد عمق الارتباط والإيمان المطلق بوحدة الهدف والسير بخطى ثابتة نحو التكامل الذي يعود بالخير والنفع على الجميع.
جاء ذلك خلال لقائه بقصر القضيبية، اليوم، بحضور سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء ومعالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء ومعالي الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وزير المالية بمملكة البحرين، لمعالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية ومعالي محمد بن عبدالله الجدعان وزير المالية بالمملكة العربية السعودية ومعالي الدكتور نايف بن فلاح الحجرف وزير المالية بدولة الكويت.
وحمل سموه الوزراء الثلاثة تحيات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين إلى أصحاب الجلالة والسمو قادة دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت وتمنياته للدول الشقيقة دوام النماء والازدهار.
وأعرب عن شكر مملكة البحرين للأشقاء في الدول الثلاث على ما أبدوه من دعم ومواقف تاريخية راسخة تعكس حرصهم على تقوية العلاقات الأخوية المشتركة المنبثقة من وحدة المصير المشترك.
وقال سموه "ما نلمسه اليوم من مساندة من الأشقاء تجاه مملكة البحرين يعكس عمقاً تاريخياً ممتداً ويقدم نماذج ماثلة لشكل الارتباط الأخوي الحقيقي بأن الأشقاء في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت قد أثبتوا عبر السنوات وفي مواقف متعددة أن الاقتصاد واحد والنهضة يجب أن تكون واحدة ولا يتخلف أحدنا عن الآخر.. إننا نطوي صفحة وننظر بكل تفاؤل نحو تحقيق الأمن المتكامل واستمرار التنمية الشاملة".

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©