• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أحدث فريق في دوري النخبة

نفط الوسط.. بطل جديد على خارطة العراق الكروية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

بغداد (أ ف ب)

أصبح نفط الوسط بتتويجه في الدوري العراقي لكرة القدم الذي أسدل الستار عليه أول أمس السبت بعد أن تخطى الجوية العريق بركلات الترجيح 6-5 (الوقتان الأصلي والاضافي صفر-صفر)، بطلا جديدا على خارطة المسابقة المحلية يسعى فيها لتكريس نفسه بين أقطابها وفي مصاف كبارها.

وأكد نفط الوسط بقيادة مدرب منتخب شباب العراق غني شهد في المراحل الست من الدور النهائي، قدرته على قهر رموز المسابقة وأصحاب تاريخها بعد أن أقصى الزوراء حامل الرقم القياسي في اعتلاء منصة التتويج (12 مرة) والشرطة بطل الموسم الماضي بعد أن تفوق عليه ذهابا وايابا في هذا الدور ليجد نفسه في نهائي البطولة.

اللافت أن نفط الوسط كان من بين الفرق الصاعدة حديثا إلى دوري النخبة، بل أحدث الفرق المشاركة فيها قادما من دوري الدرجة الأولى بقيادة المدرب ذاته ما منح الفريق استقرارا فنيا متصاعدا من مباراة إلى أخرى.

وتأسس نادي نفط الوسط الذي أصبح ثاني أشهر ناد في محافظة النجف (جنوب العاصمة) رغم ملعبه المتواضع جدا، عام 2008 وهو من الفرق المؤسساتية التابعة لوزارة النفط.

وبات بإمكان المدرب غني شهد بعد الحصول على أول لقب لفريقه، أن يتطلع إلى ما هو أبعد من المحلية حيث سيشارك نفط الوسط في النسخة المقبلة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا