الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"شرطة أبوظبي" تحتفي بـ"الخريجين المبتعثين" في ملتقى "رواد المستقبل"

"شرطة أبوظبي" تحتفي بـ"الخريجين المبتعثين" في ملتقى "رواد المستقبل"
5 أكتوبر 2018 00:51

أبوظبي (الاتحاد)

احتفلت شرطة أبوظبي بنخبة من منتسبيها الخريجين المبتعثين، والبالغ عددهم 79، منهم (26) من الحاصلين على البكالوريوس، و(38) للماجستير، و(15) للدكتوراه، في ملتقى رواد المستقبل الذي نظمته إدارة البعثات في قطاع الموارد البشرية، بنادي ضباط القوات المسلحة أمس، تزامناً مع يوم «المعلم»، بحضور معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام.
وأكد اللواء الرميثي، في تصريح له، الحرص على ابتعاث منتسبي شرطة أبوظبي للدراسة في الجامعات العالمية المتخصصة، انسجاماً مع توجهات واهتمام قيادتنا الرشيدة بفئة الشباب الذين يعتبرون رواد التطوير والتنمية، وقادة المستقبل.
وعبر عن اعتزازه بأبناء الوطن، منتسبي شرطة أبوظبي، مشيداً بجهودهم لاستكمال دراستهم، وعزمهم وإصرارهم على نيل الدرجات العلمية العليا في التخصصات الأكاديمية كافة، واكتساب الخبرات الجديدة، والتعرف إلى حضارات وعادات بلاد الابتعاث، للمساهمة في تعزيز مسيرة الأمن والأمان، والمشاركة في حمل راية التطوير وبناء المستقبل.
وتوجه بالشكر الجزيل إلى القيادة الرشيدة على رعايتها، ودعمها اللامحدود لتوفير الإمكانات والموارد كافة، من أجل الاستثمار الأمثل في العنصر البشري، القادر على أداء مختلف المهام والواجبات الأمنية والشرطية، وفق أعلى مقاييس ومواصفات الجودة العالمية.
حضر الملتقى اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، ومديرو القطاعات بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط.
وقال اللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة، في كلمة له خلال الملتقى: «نحتفي اليوم بنخبة من المؤهلين وأصحاب الاختصاص في مختلف أنواع العلوم الشرطية والمعرفية من منتسبي شرطة أبوظبي الذين حققوا إنجازات علمية ومعرفية رائدة»، موضحاً أن شرطة أبوظبي تحرص على مواصلة تطوير مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها للمجتمع، لتعزيز الأمن، ونشر الطمأنينة والاستقرار في ربوع بلادنا الغالية، والاستمرار على النهج العلمي الرائد في تأهيل المنتسبين، وفق أحدث نظريات العلوم الأمنية، وضمن أعرق الجامعات والكليات المتخصصة عالمياً.
وأوضح العميد عثمان حاجي خوري، مدير إدارة البعثات بشرطة أبوظبي، أن الإدارة تعمل على إلحاق منتسبي شرطة أبوظبي في أفضل الجامعات المعتمدة في العالم، وبالتخصصات كافة التي تحتاجها بيئة العمل.
وكرم معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، يرافقه اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، واللواء سالم شاهين النعيمي، مدير قطاع الموارد البشرية بالإنابة، الخريجين من حملة الشهادات العليا، وفي ختام الملتقى تم التقاط صورة تذكارية جماعية مع الخريجين.
وعبر الخريجون عن بالغ تقديرهم لجهود شرطة أبوظبي في دعمهم، واهتمام إدارة البعثات بمتابعة شؤونهم، وتلبية احتياجاتهم، من لحظة ابتعاثهم حتى تخرجهم، والذي مكنهم من الحصول على درجات علمية عليا. وحصل معظم الخريجين الذين حصلوا على شهادة البكالوريوس ودرجة الماجستير والدكتوراه على تقدير امتياز من الجامعات الإماراتية والبريطانية والفرنسية والأميركية والإيطالية والأردنية والأسترالية، في التخصصات المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©