• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

والدا الحارس العملاق: بيريز أجبر القائد على الرحيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

مدريد (رويترز)

نقلت صحيفة إسبانية عن والدي إيكر كاسياس قولهما إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز هو الذي أجبر القائد والحارس العملاق على الرحيل عن النادي وأن ابنهما أكبر كثيرا من الانتقال إلى ناد «درجة ثالثة» مثل بورتو. وأعلن ريال مدريد أن كاسياس (34 عاما) سيرحل عقب 16 موسما قضاها مع الفريق الأول لينضم لبورتو البرتغالي البطل السابق لأوروبا.

وفي مقابلة مع صحيفة الموندو قال خوسيه لويس وماري كارمن والدا كاسياس أن ابنهما الذي تربطهما به علاقة متوترة تلقى معاملة سيئة من بيريز منذ عودته لرئاسة النادي لفترة ثانية في 2009.

وأضاف الوالدان للصحيفة أن بيريز كان غاضبا بسبب نزاع مالي مع كاسياس دفع اللاعب لاتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي في 2009. ولم يتسن لرويترز على الفور الوصول لمسؤولي ريال مدريد للتعليق.

وقالت والدة كاسياس إن بورتو بطل أوروبا السابق ليس نادياً مرموقاً بالدرجة الكافية ليدافع ابنها عن ألوانه خاصة بعد أن فاز كاسياس بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وقاد إسبانيا للفوز ببطولتي أوروبا 2008 و2012 وكأس العالم 2010.

وأبلغت ماري كارمن الصحيفة «بورتو فريق درجة ثالثة بالنسبة لحارس في مكانة كاسياس».

وتابعت: «لا يمكن أن ينهي بطل العالم مشواره في بورتو. كان يمكنه الانتقال إلى أي ناد آخر، ولم أكن لأهتم إذا انتقل لبرشلونة لأن إدارته جيدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا