• الأربعاء 27 شعبان 1438هـ - 24 مايو 2017م

راقع يوقع لثلاث سنوات

الظفرة يبدأ الإعداد الجديد بـ 45 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

استكملت شركة الكرة بنادي الظفرة إجراءات ضم المهاجم المواطن حمد راقع لاعب العين السابق بعقد مدته ثلاث سنوات في إطار سياسة «فارس الغربية» في ضم عناصر شابة لبناء فريق للمستقبل، ووقع اللاعب على عقده الجديد مع الفريق الظفراوي أمس الأول، بحضور خليفة الطنيجي رئيس شركة كرة القدم بالنادي وخميس المنصوري نائب رئيس الشركة.

من ناحية أخرى بدأ الفريق تجمعه الأول هذا الموسم بحضور 45 لاعباً من الفريق الأول وفريق تحت 21 عاماً، في مركز تدريبات النادي بمنطقة الزعفرانة في أبوظبي، وسط أجواء تفاؤلية من الجميع لبدء موسم جديد مليء بالتحديات والأهداف الموضوعة من قبل إدارة شركة كرة القدم بالنادي.

وتابع التدريب الأول مسلم العامري رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة وخليفة الطنيجي رئيس شركة كرة القدم وخميس المنصوري نائب رئيس شركة كرة القدم وسالم المزروعي عضو مجلس إدارة شركة الكرة، فيما قاد المدرب بن زيان عربية تمارين الفريق الأول لعدم حضور الفرنسي بانيد المنتظر وصوله خلال الأيام القادمة.

وشارك جميع اللاعبين في التدريبات باستثناء الأرجنتيني خورخي لونا، الذي وصل في ساعات متأخره من الأمس.

وعمل الجهاز الفني على الاهتمام بالجانب البدني منذ التدريب الأول والاكتفاء بعمليات الإحماء لتجهيز العضلات، والجري بالنسبة للاعبي الفريق الأول وتحت 21، قبل أن يجري الفريق تمارين إحمائية لاستعادة اللياقة البدنية لدى الجميع بعد الإجازة الطويلة.

وأكد بن زيان عربية المدرب المساعد أن الفريق اليوم الأول لبدء التحضيرات من أجل الموسم الجديد مهم للغاية، لأنه يعطي اللاعب البداية المثالية لموسم طويل، وقال «عملنا في هذه المرة على دمج الفريق الأول مع فريق تحت 21 في تدريبات واحدة، لأن جميع اللاعبين ينتمون إلى نادي الظفرة في النهاية، والهدف واحد للفريقين».

وأضاف «لدينا 5 أيام لتجهيز الفريق بدنياً والعمل مع الكره قليلاً، ومن ثم سيأخذ اللاعبون راحة في أيام عيد الفطر المبارك قبل العودة مرة أخرى لتكثيف الأحمال التدريبية قبل المعسكر الخارجي في هولندا، ومن ثم هناك سنعمل على المستوى البدني والتكتيكي واختيار أسلوب اللعب الذي يتناسب مع اللاعبين من خلال التدريبات والمباريات الودية التي سنخوضها رغبة في التجانس والتفاهم بين جميع اللاعبين، سواء المواطنين أو الأجانب». وقال «لدينا 20 يوماً لتجهيز الفريق بالشكل المطلوب، فعند عودتنا سنخوض بطولة الظفرة الودية، التي ستقام بمدينة زايد الرياضية قبل بداية الموسم بأسبوع، وأتمنى أن تسير كافة الترتيبات التي وضعنها كما هو مخطط، للحصول على الجاهزية الكاملة لفارس الغربية قبل ضربة البداية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا