• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

صالح وتوريه وعلي حسين ينضمون خلال أيام

«العميد» يدشن تحضيرات الموسم الجديد بمشاركة خمينيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

مراد المصري (دبي)

دشن فريق النصر تحضيراته أمس الأول، تمهيداً لانطلاق الموسم الجديد، مع إقامة التدريب الأول على ستاد حميد الطاير، بمشاركة أغلب العناصر الأساسية التي أنهت فترة الفحوصات الطبية التي أقامتها شركة الكرة طوال الأسبوع الماضي، وأكملت فترة الإجازة التي منحها «العميد» للاعبيه بعد التتويج بلقب كأس رئيس الدولة الشهر الماضي ليكمل موسم استثنائي حقق فيه الثنائية بالتتويج بكأس الخليج العربي.

وتميز التدريب الذي قاده الصربي إيفان يوفانوفيتش، بالظهور الأول للاعب لويس خمينيز، الذي يعتبر الصفقة الأحدث على صعيد الأجانب، بانتقاله من الأهلي خلال فترة الانتقالات الحالية، ليحل مكان الأسترالي بريت هولمان الذي انتقل إلى نادي الإمارات، فيما لم يكتف خمينيز بالقدوم بديلاً لهولمان، حيث ارتدى أيضاً الرقم «10»، الذي ارتداه الإسباني بابلو هيرنانديز الموسم الماضي، بعدما قرر النادي عدم تفعيل خيار التعاقد معه. وكان عبدالله بوعميم المدير التنفيذي لشركة النصر لكرة القدم، استقبل اللاعب خمينيز قبل توجهه لخوض التدريب الأول، حيث تم الترحيب به وتقديمه بالتدريب لأول مرة إلى الإعلام.

وشارك في التدريبات البرازيلي جارسيا، فيما كان السنغالي إبراهيما توريه وعلي حسين وسالم صالح أبرز الغائبين، على أن يلتحقوا بالفريق خلال الأيام المقبلة قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

وجاء غياب سالم صالح المهاجم المنتقل من الوحدة إلى النصر، بسبب حاجته لبعض الأيام للانتهاء من تأدية الخدمة الوطنية، حيث من المتوقع أن يلتحق بالتدريبات تمهيداً للمشاركة في المعسكر الخارجي.

وأكد خالد عبيد، مدير الفريق أن الأجواء التي سادت انطلاق التدريبات تبشر بالخير، حيث هناك حالة من التفاؤل من اللاعبين والإصرار على تحمل المسؤولية، فيما تميز التدريب الأول بالانضباط والمشاركة القوية، علماً أن الأسبوع الأول سيتم التركيز فيه على اختبارات اللياقة البدنية، التي تقام 3 مرات على مدار الموسم، ووضع برامج خاصة لكل لاعب، فيما سيتم منح يوم واحد عطلة في عيد الفطر المبارك.

وقال إن بعثة الفريق ستغادر إلى مدينة ميونيخ الألمانية يوم 20 يوليو الجاري، حيث سيقيم «العميد» معسكراً يمتد 3 أسابيع يتخلله خوض مباريات ودية، تم تحديد مواعيدها أيام 27 الجاري، و3 و5 و8 أغسطس المقبل، قبل العودة إلى دبي يوم 11 أغسطس المقبل، تمهيداً لخوض مباراة السوبر أمام العين يوم 15 من الشهر نفسه.

وأوضح أن النصر ممثلاً بمجلس الإدارة يسعى لحسم ملف التعاقدات، خصوصاً الأجانب قبل السفر إلى ميونيخ، وذلك لجعل كافة اللاعبين تحت تصرف المدرب خلال فترة التحضير الأخيرة.

وأكد عبيد أن انضمام خمينيز سيكون صفقة ناجحة، نظراً للخبرة الطويلة التي يمتلكها اللاعب، فيما جاء اختياره بناء على دراسة وبتوصية من المدير الفني الذي طلب التعاقد معه، خصوصاً أن اللاعب لديه إمكانيات تمكنه من الانسجام مع المجموعة الحالية بشكل جيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا