• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أن الموسم المقبل سيكون الأكثر توازناً وندية

كوزمين: الأهلي ينافس نفسه أولاً !!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

وليد فاروق (دبي)

أكد الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لفريق الأهلي أن الموسم الكروي المقبل سيكون من أكثر المواسم توازناً وندية بين جميع الفرق الإماراتية في ظل السباق المحموم من جميع الأندية لتدعيم صفوفها وتحسين أوضاعها بالتعاقد مع لاعبين على أعلى مستوى، في الوقت الذي سيكون لزاماً على «الفرسان» التنافس مع أنفسهم لتحقيق الأفضل في ظل تميز جميع لاعبي الفريق، وذلك من أجل يزداد قوة يتخطى بها الحدود الكروية.

وكان كوزمين قد عقد مؤتمراً صحفياً مساء أمس الأول في بداية مرحلة التجمع الأول، لشرح استراتيجية «الفرسان» في الموسم الكروي، وبرنامج الإعداد وطموحات الفريق في البطولات المقبلة، وذلك بحضور عبد المجيد حسين مشرف الفريق.

وقال كوزمين «متأكد من أن إمكانياتنا في الأهلي تؤهلنا لتحقيق طموحاتنا في الموسم الجديد، صحيح أن بداية الموسم ستكون في غاية القوة من خلال خوض منافسات دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا، وهو ما يستدعي كامل الجاهزية من البداية، إلا أن لاعبي الأهلي اعتادوا على الأداء الرائع تحت ضغوط، خاصة أننا نحمل طموحات وأحلام كرة القدم الإماراتية بصفة عامة، والجماهير الأهلاوية بصفة خاصة، ونحن واثقون من قدرتنا على تشريف كرة الإمارات في البطولة القارية».

واعتبر أن موافقته على تمديد تعاقده مع الأهلي «طبيعية»، علماً بأنه تلقي فعلاً العديد من العروض الكثيرة - على حد قوله - وربما الأكثر فائدة مادياً، لكنه وافق على التجديد لسببين رئيسين، أولهما «وحدة المجموعة» في النادي الأهلي، وقال: «برغم الظروف الصعبة الكثيرة التي تعرض لها الفريق الموسم الماضي، إلا أن الجميع كان يعمل كوحدة واحدة بتوافق كبير بين الجميع من مجلس الإدارة وصولاً إلى أصغر عامل، وبفضل هذا التوحد الذي يصعب تواجده في أي نادٍ نجح الفريق في تجاوز الصعاب».

وتابع كوزمين «أما السبب الثاني فهو يقيني أن الفرسان في مرحلة الحصاد حالياً ومجموعة اللاعبين الموجودين لديهم قابلية للتطور وإمكانيات تطورهم ستظهر في الموسم الجديد أكثر من الموسمين الماضيين». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا