• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

ماتياس ومنصور في صفوف «الكوماندوز»

بدر عبدالله: الشعب يحتاج إلى 3 لاعبين مواطنين «سوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

ضم الشعب رسمياً إلى صفوفه ماتياس دونوسو هداف كوبريسال التشيلي ومنصور محمد عباس لاعب وسط عجمان لمدة موسمين، حيث اشترى بطاقة اللاعب المواطن ضمن خطة النادي لتدعيم الفريق بعدد من العناصر الجيدة من أجل خوض تحدي النسخة الجديدة لدوري الخليج العربي.

ويعمل الجهاز الفني، الذي يقوده المصري طارق العشري على الاستفادة من الفترة التحضيرية الداخلية قبل سفر الفريق إلى المعسكر الخارجي المزمع قيامه بألمانيا اعتبارا من الأحد المقبل والذي يخوض خلاله 4 تجارب.

وأكد بدر عبدالله المازمي إداري الشعب الجديد في تصريحه الأول أنه سيعمل مع زملائه في الجهازين الإداري والفني بروح الفريق الواحد، حتى ينعكس ذلك على مسيرة «الكوماندوز» في بطولات الموسم الجديد، وخصوصاً أن المرحلة المقبلة تتطلب جهداً مضاعفاً بعد صعود الفريق للعب مع الكبار في مكانه الطبيعي والمنطقي في دوري الخليج العربي.

وشدد على صعوبة المرحلة المقبلة، وخصوصاً أن دوري الخليج العربي يختلف شكلاً ومضموناً عن دوري «الهواة»، متطلعاً إلى أن يقدم الفريق كل ما عنده في بطولات الموسم الجديد، مؤكداً أن طريق الانتصارات لن يكون مفروشاً بالورود، حيث يتطلب جهداً مضاعفاً من اللاعبين والجهازين الإداري والفني حتى يحقق الفريق النتائج التي ترضي طموحات كل منتسب إلى القلعة الشعباوية.

وأكد المازمي أن الشعب يحتاج إلى 3 لاعبين مواطنين «سوبر»، مبيناً أن الإدارة تبذل جهداً مقدراً من أجل توفير جميع عوامل النجاح للفريق في بطولات الموسم الجديد، التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية، وقال: «الشعب لا يزال في مرحلة البحث عن الأجنبي الرابع من أجل إغلاق ملف اللاعبين الأجانب

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا