• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في الكأس الذهبية

فوز جامايكا على كندا وتعادل كوستاريكا والسلفادور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

فوكسبورو (أ ف ب)

فازت جامايكا على كندا 1 - صفر، وتعادلت كوسناريكا مع السلفادور 1-1، أمس الأحد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة الكأس الذهبية لكرة القدم لمنطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي).

في المباراة الأولى، جاء هدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية عندما رفع ادريان ماريابا كرة عرضية من الجهة اليمنى تطاول لها رودولف اوستن برأسه ووضعها في قلب المرمى في غفلة من الحارس الكندي كيني ستامابولوس، مستفيداً من غياب الرقابة عليه (88).

وكانت جامايكا الطرف الأفضل على مدار الشوطين، وأفلتت الشباك الكندية من هدف أول في الشوط الأول بعدما تدخل ديفيد إدجار، مدافع برمنغهام سيتي الانجليزي سابقا، وأنقذ الموقف في اللحظة المناسبة (27). وفي الثانية، جاء تعادل السلفادور في الوقت بدل الضائع بعد ركلة حرة مثيرة للجدل نفذها أرتورو الفاريز الى داخل المنطقة، وخطف داستن كوريا الكرة، وهرب من مدافعين اثنين ووضعها في الشباك. وعندما كانت كوستاريكا في نهاية الطريق إلى استهلال مشوارها بالفوز بعد أن افتتح لها براين رويز التسجيل (61)، احتسب الحكم الاميركي جايير ماروفو خطأ ضد الأخير وركلة حرة جاءت بالتعادل للسلفادور عبر كوريا (90+2). وتتصدر جامايكا الترتيب برصيد 4 نقاط، مقابل نقطتين لكل من كوستاريكا والسلفادور، ونقطة واحدة لكندا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا