• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

استقبال رسمي وجماهيري للمدرب والنجم الجديد

براجا: سعيد بالعودة إلى بيتي.. وكل الشكر لإدارة الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

وصل في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول المدرب البرازيلي أبل براجا عبر مطار دبي لقيادة الفريق الأول بنادي الجزيرة في الموسم المقبل، كما وصل معه على نفس الطائرة مواطنه تياجو نيفيز المنضم أخيراً إلى الجزيرة من الهلال السعودي. وحرصت شركة الكرة بالنادي على استقبال براجا ونيفيز بالورود في المطار، وكان في استقبالهما محمد عبدالرحمن الخضيري المتحدث الرسمي باسم شركة الكرة، وبدر النويس مدير العلاقات العامة والبروتوكولات، وحرصت أيضا بعض الجماهير الجزراوية على الحضور في مطار دبي للاحتفاء بالمدرب واللاعب والتقاط الصور التذكارية معهما.

وفي أول تصريحات لبراجا عقب وصوله أكد أنه عاد لبيته، حيث إنه كان قد صرح منذ 5 سنوات وقبل أن يترك الجزيرة بعد 3 مواسم ناجحة أنه لن يدرب أي نادٍ في منطقة الخليج إلا الجزيرة.

وتوجه المدرب البرازيلي بالشكر إلى إدارة نادي الجزيرة، وعلى رأسها سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية الرئيس الفخري للنادي، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس النادي، والشيخ محمد بن حمدان بن زايد رئيس شركة الكرة على ثقتهم الكبيرة فيه.

وقال براجا «سعيد بالعودة من جديد إلى أبوظبي بعد 5 سنوات، نجحت خلالها في تحقيق بطولات في الدوري البرازيلي، وأتمنى أن أحقق المطلوب مني في الفترة المقبلة، خاصة أنني فوجئت بحضور الجماهير في المطار لاستقبالي وهذا يضعنا جميعاً أمام مسؤولية كبرى».

أما اللاعب تياجو نيفيز فقد أكد أنه يعلم أن كرة القدم تطورت كثيراً في الإمارات، وأنه كان يتابعها طوال الفترة السابقة، حينما كان لاعباً في الدوري السعودي، وكان يتطلع إلى اليوم الذي سيلتحق فيه بالدوري الإماراتي، مشيراً إلى أنه صنع اسماً ومجداً كبيراً في الدوري السعودي من خلال نادي الهلال، وأنه يتطلع إلى أن يحقق نفس الإنجازات ويصنع الفرحة لجماهير وإدارة نادي الجزيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا