• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أعلن توجهه لإطلاق استراتيجية طموح

«أبوظبي للشطرنج» يوزع حقائبه الإدارية برئاسة حسين الخوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

عقد مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة اجتماعه الأول، ‬مساء أمس الأول، بعد قرار تشكيله من قبل سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة حسين عبدالله الخوري، الذي ترأس الاجتماع الأول بمقر النادي في البطين.

وشهد الاجتماع توزيع المناصب الإدارية لعضوية مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين عبدالله الخوري، وتمت تسمية محمد حاجي الخوري نائباً لرئيس مجلس الإدارة، ويوسف أحمد باصليب أميناً عاماً، وإبراهيم محمد المرزوقي مديراً مالياً، ومحمد عمير المنصوري مديراً للاتصال الخارجي والمسؤولية المجتمعية، وخالد علاق الحمادي مديراً للتسويق، وزايد أحمد الشامسي مديراً للتطوير والاحتراف.

وأشاد المجلس الجديد بالإنجازات التي حققها النادي، خلال السنوات الماضية، مما يضع على عاتق الجميع العمل على تطوير الأداء بالنادي من الجوانب كافة، وأوصى المجلس بتشكيل اللجان الضرورية التي من شأنها أن تدفع وتيرة العمل خلال الفترة المقبلة.

ورفع حسين عبدالله الخوري أسمى آيات الشكر والتقدير إلى القيادة الرشيدة نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة للدعم المتواصل لقطاع الشباب والرياضة، مما ساهم في النهوض برياضة الإمارات في المجالات كافة.

وتوجه رئيس مجلس الإدارة نيابة عن أعضاء المجلس بالشكر والتقدير لسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي على الثقة الغالية التي أولاها سموه لمجلس إدارة النادي، معاهداً بأن يبذل أعضاء المجلس كل ما في وسعهم لتحقيق الأهداف المرجوة، انطلاقاً من هذا الصرح الشطرنجي بما يسهم في النهوض برياضة الشطرنج في الإمارات في هذا المجال.

وأبدى المجلس الجديد استعداده الكامل للنهوض بأروقة النادي المختلفة، من خلال تقديم استراتيجية جديدة طموح لتطوير العمل الفني بالنادي بالتوافق مع خطط وبرامج واستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي، التي تهدف إلى النهوض بلعبة الشطرنج خلال الفترة القادمة، من خلال بحث السبل الكفيلة لبلورة الأفكار والبرامج الموضوعة لتطوير اللعبة على مستوى مدينة أبوظبي بشكلٍ خاص وعلى مستوى الدولة بشكلٍ عام، مع تأكيد التفاعل مع التطور الشطرنجي الذي يشهده العالم والتجاوب معه من خلال تطوير الأداء الفني للاعبين، وتوفير أفضل البرامج الفنية لتطوير مهاراتهم، مما يسهم في  تحقيق الأهداف المرجوة دعماً للاستراتيجية العامة للنادي.

وتطرق المجلس برئاسة الخوري إلى أهمية تفعيل الأنشطة التي يقوم بها النادي من خلال العمل الجماعي من أجل رفعة اسم الدولة عالياً في المحافل الدولية كافة، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للشطرنج وأندية الدولة للشطرنج كافة، صرح بذلك يوسف أحمد باصليب الأمين العام للنادي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا