• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مكتوم بن حمدان بن راشد يتفقد المنافسات ويشيد بالمستوى الفني

نهائي «الشرق الأوسط» للبلياردو اليوم بـ«التزلج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يسدل اليوم الستار على منافسات بطولة الشرق الأوسط المفتوحة الأولى للبلياردو 9 ‬كرات ‬والتي ‬ينظمها ‬اتحاد ‬البلياردو ‬والسنوكر، ‬وشارك ‬فيها ‬128 ‬لاعباً ‬من ‬مختلف ‬أنحاء ‬العالم ‬تنافسوا ‬للفوز ‬بلقب ‬النسخة ‬الأولى.

وحظيت البطولة أمس الأول بزيارة الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم راعي النسخة الأولى، والمقامة أدوارها الأولى بالصالة الكبرى بفندق جي دبليو ماريوت بدبي، حيث تفقد عدداً من منافسات البطولة، قبل أن يشارك اللاعبين اللعب على الطاولة السابعة مع ‬نجم ‬الإمارات ‬محمد ‬الحوسني، ‬وقدم ‬لمحات ‬فنية ‬عالية.

وأثنى راعي البطولة على منافسات النسخة الأولى في ظل مشاركة نخبة من نجوم اللعبة من أبناء الإمارات والأشقاء بدول الخليج والعرب إضافة لنجوم اللعبة من بقية الدول، مشيداً بالمستوى الفني وقوة المباريات والتزام اللاعبين بالروح الرياضية، معرباً عن سعادته بالمستوى الرائع الذي لمسه على أرض الواقع.

ووجه راعي البطولة الشكر إلى اللجنة المنظمة واللجان العاملة واللاعبين المشاركين على ما يقومون به من جهد للحفاظ على شكل البطولة والمكتسبات التي حصلت عليها بهذه النسخة والتي تأتي استكمالاً للنجاحات التي شهدتها البطولة في نسختها بالشكل القديم العام الماضي، مؤكداً أن النجاحات التي تحققها البطولة تؤكد الاستمرارية في السنوات المقبلة.

من جانبه، أعرب خالد المزروعي مدير البطولة عن سعادته الكبيرة بالزيارة التي قام بها الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم راعي البطولة وتفقده لكافة المنافسات، وحرصه على متابعة كل صغيرة وكبيرة، وأكد أن راعي النسخة الأولى للبطولة يتابع كل ما يخص البطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا