• الثلاثاء 04 جمادى الآخرة 1439هـ - 20 فبراير 2018م

دورات تدريبية لموظفي «اقتصادية الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

الشارقة (الاتحاد) - نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ورشتي عمل لموظفيها استمرتا ثلاثة أيام، الأولى بعنوان مدخل إلى مفهوم التنافسية – الآليات والتطبيق، والثانية إعداد وكتابة التقارير والمراسلات الرسمية.

واستهدفت الورشة الأولى التي ألقاها المستشار الاقتصادي بالدائرة د.عمرو صالح قيادات الدائرة بغرض تعريفهم بمفهوم وتطبيقات التنافسية.

وجاءت الورشة ضمن برنامج التدريب الاقتصادي المتخصص في الدائرة، الذي يسهم في تحقيق استراتيجية الدائرة وخططها لتوفير التدريب والتأهيل لكوادرها والعاملين فيها.

واستهدفت الورشة الثانية التي قدمها سعيد بالليث تطوير مهارات العاملين بالسكرتارية في مختلف إدارات الدائرة.

وقال سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية إن الدائرة تضع دائماَ في أولوياتها الاهتمام بالعنصر البشري، فهم عصب الحياة لأي مؤسسة.

وأكد السويدي أن الدائرة تحرص كل الحرص على استضافة وتنظيم مثل هذه الورش لما لها من أثر في تطوير العمل والنهوض به، مما يسهم في تحقيق أهداف الدائرة. من جانبها، أشارت هنادي المهيري نائب مدير إدارة التطوير المؤسسي بالدائرة إلى أن الإدارة تعمل على تطوير أداء الموظفين، إيماناً بأن التميز المؤسسي لا يتحقق إلا من خلال تعزيز جودة الموارد البشرية والاستفادة المثلى منها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا