• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

منتخبنا للمعاقين يغادر غداً

58 لاعباً في بعثتنا المشاركة بـ «عالمية» لوس أنجلوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للأولمبياد الخاص غدا إلى مدينة لوس أنجلوس الأميركية للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي تنطلق 21 يوليو الجاري وتستمر حتى 3 أغسطس المقبل بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة يملثون 177 دولة، حيث يتنافسون في 26 لعبة.

ويترأس البعثة ماجد عبدالله العصيمي، نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي، والذي سبق الوفد أمس إلى لوس أنجلوس لإنهاء الترتيبات الخاصة بمشاركة منتخبنا في هذا المحفل العالمي، فيما تضم تشكيلة «فرسان الإرادة» 58 لاعبا أصبحوا في قمة جاهزيتهم المعنوية والبدنية لرفع علم الدولة عاليا خفاقا.

وسيدشن برنامجا المدينة المستضيفة والأسر وضيوف الشرف هذا الحدث العالمي المهم اعتبارا من يوم 21 يوليو الجاري.

وحث محمد محمد فاضل الهاملي، رئيس اتحاد المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي البعثة على التمثيل المشرف ومضاعفة الجهد في عالمية لوس أنجلوس لرفع علم الدولة عاليا خفاقا.

وأشار الهاملي إلى أن الإنجازات التي ظل يحققها «فرسان الإرادة» ثمرة دعم القيادة الرشيدة وتفاعل المؤسسات الوطنية مع أبطالنا المعاقين، موجها الشكر إلى أسر وأولياء أمور لاعبي منتخب الأولمبياد الخاص على صبرهم من أجل تواجد أبنائهم في المحافل القارية والدولية حتى ينجح «فرسان الإرادة» في تكرار مشهد الإنجازات والوصول إلى منصات التتويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا