• الثلاثاء 05 شوال 1439هـ - 19 يونيو 2018م

«اتصالات» تطلق حملة «أذكى العروض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات في بيان صحافي أمس عن طرحها حملة “أذكى العروض” التي توفر للمشتركين باقات بيانات 10 غيغابايت عند شرائهم للهواتف الذكية دون الحاجة لإبرام عقد اشتراك.

وتقدم “اتصالات” باقة 10 غيغابايت بيانات للعملاء لدى شرائهم أيا من أجهزة iPhone5 أو سامسونج Galaxy S4 (4G LTE) أو سامسونغ Galaxy S4 Mini دون عقد اشتراك، وسوف يتم ترقية المشتركين الحاليين الذين سبق واقتنوا هذه الأجهزة مع باقة 4 غيغابايت ومشتركين عرض 8 غيغابايت مع أجهزة Galaxy S4 و iPhone5 لتصبح 10 غيغابايت وذلك تلقائياً دون أي رسوم إضافية.

ويمكن للمشتركين الحصول على الأجهزة الذكية مجاناً لدى إبرامهم عقد اشتراك سنوي في باقات 4 غيغابايت أو عقد اشتراك لثمانية عشر شهراً في باقات 2 غيغابايت.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي للتسويق أن “اتصالات” تبقى السباقة في تقديم أفضل الخدمــات والعروض المميزة للعملاء، حيث يمنحهم العرض الجديد خيارات متنوعة تلبي الطلب المتزايد على استهلاك البيانات من قبل المشتركين.

وأضاف الخولي تمنح عروضنا الجديدة تلقائياً لعملائنا الحاليين10 غيغابايت من البيانات دون أي رسوم إضافية، كما تقدم للعملاء الجدد طيفاً واسعاً من الخيارات التي توفر لهم أحدث الأجهزة بالإضافة إلى أفضل باقات البيانات وأكثرها تنافسية. وتأتي هذه العروض في إطار سياستنا التي تهدف للاستجابة للتغيرات في احتياجات العملاء الحاليين والجدد ومنحهم الأفضلية التنافسية بتقديم أفضل العروض المترافقة مع أحدث الهواتف الذكية.

     
 

إن

أكيد العرض فيه "إن" و هو موجود في تطبق الشروط و الأحكام.

فيصل خوري | 2013-07-15

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا