• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اليوحة» يتوج بلقب الناشئين

تشيلسي بطل «اللؤلؤية» بخورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

سيد عثمان (خورفكان)

توج فريق تشيلسي بطلا لمنافسات النسخة السابعة لبطولة اللؤلؤية الرمضانية لكرة القدم بخورفكان والتي أقيمت تحت شعار سلطان في قلوبنا، وبالتعاون مع دائرة الطيران المدني بالشارقة في 5 مسابقات رياضية واستضافتها حديقة مدينة اللؤلؤية بمشاركة 500 لاعب واستمرت لمدة 3 أسابيع.

شهد حفل الختام سالم محمد سالم النقبى رئيس دائرة البلديات والزراعة وعضو المكتب التنفيذي بالشارقة وعبدالله الصم رئيس المجلس البلدي لمدينة خورفكان ومحمد القواضي نائب رئيس المجلس البلدي ونائب رئيس نادي خورفكان للمعاقين والعقيد أحمد خميس المطوع رئيس اللجنة المنظمة وعثمان علي سعيد نائب الرئيس وسالم راشد النقبي داعم البطولة وأعضاء المجلس البلدي والمسؤولين وحشد غفير من الجمهور.

وحسم فريق تشيلسي اللقب بالفوز على فريق مانشستر في المباراة الختامية بهدف أحرزه محسن الحنطوبي أفضل لاعب في اللقاء الذي أداره الحكم الدولي حمد الشيخ وقام بالتعليق عليه تامر جميل.

وتوج فريق تشيلسي باللقب والكأس ومانشستر سيتي بجائزة المركز الثاني وحصل راشد محمد سيف على لقب أحسن لاعب وسالم المسماري من فريق تشيلسي أحسن حارس مرمى وخليفة محمد سيف من فريق العين على جائزة هداف البطولة ونال فريق تشيلسي جائزة الفريق المثالي، كما تم تكريم الحكام حمد الشيخ وعادل النقبي وعيدروس محمد والمعلقين وليد راشد وتامر جميل، وتوج اللاعب حميد عبدالله خلف بطلا لبطولة البلاي استيشن.

كما تم تتويج فريق محمد اليوحة بلقب بطولة الناشئين، وجاء فريق الرسالة ثانيا ونال محمد أحمد سعيد عبود من فريق الرؤية المتكاملة جائزة هداف البطولة، وحصل علي خليفة مخلوف من فريق اليوحة للعقارات على جائزة افضل حارس مرمى.

من جهته، توجه العقيد أحمد خميس المطوع رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الشكر لكل المساهمين في نجاح البطولة بنسختها السابعة بعدما حققت أهدافها بتوطيد أواصر الصداقة في ظل منافسات شريفة خلال الشهر الفضيل بين نختلف فئات المجتمع، مؤكدا اعتزاز الجميع بأن تحمل البطولة شعار سلطان في قلوبنا تعبيرا عن الحب الكبير الذي يكنه الجميع لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتقديرا لجهوده المضيئة بالإمارة الباسمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا