• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

بدء تسليم 448 وحدة سكنية في «هيدرا فيلدج» بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 15 يوليو 2013

أبوظبي (الاتحاد) - بدأت شركة هيدرا العقارية الأسبوع الحالي بتسليم 448 وحدة من مشروع هيدرا فيلدج الواقع في منطقة الشهامة في أبوظبي إلى المستثمرين، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للأعمال الإنشائية، بحسب ما أعلنت في بيان صحفي أمس.

ويعد “هيدرا فيلدج” مشروع تطوير عقاري سكني خارج مدينة أبوظبي في المنطقة التي ستصبح “أبوظبي الجديدة” تماشياً مع خطة أبوظبي 2030، وسيقدم المشروع عند الانتهاء من الأعمال الإنشائية الكاملة ظروفاً معيشية مريحة لأكثر من 10 آلاف ساكن.

ويأتي الانتهاء من الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى بعد جهود توحيد الاستراتيجية الواسعة النطاق عبر مجموعات شركة هيدرا العقارية خلال السنوات الأربع الماضية، وتم تأجيل العديد من أعمال الشركة التوسعية الطموحة في أعقاب الأزمة المالية العالمية أعوام 2008-2009، إلا أن الشركة قد صمدت بثبات للعودة بمشروع هيدرا فيلدج مع الانتهاء من تطوير منطقتين 4 و7 من بين عشر مناطق في المشروع.

من جانبه، قال علي سعيد بن سليمان، المدير التنفيذي لشركة هيدرا العقارية “لقد عملنا بهدوء وثبات خلال الأعوام الأربعة الماضية بالوفاء بتعهداتنا في تقديم هذه الوحدات السكنية إلى عملائنا. لقد تم بناء كل وحدة بأعلى المواصفات التي يتوقعها عملاؤنا، والمشروع بحد ذاته سيكون مجتمعاً عائلياً حيوياً”.

وأضاف في البيان الصحفي “لقد واجهنا منذ إطلاق المشروع عدداً من التحديات نتيجة الأزمة المالية العالمية التي أثرت على قطاع التطوير العقاري، ولكننا نجحنا في تطبيق استراتيجية دمج واسعة وصارمة عن طريق إعادة نقل العملاء من المشاريع ذات الأداء الضعيف والمشاريع المحفوفة بالمخاطر إلى المشاريع التي أظهرت قوتها مثل هيدرا فيلدج”. ويؤمن موقع هيدرا فيلدج وصولاً سهلاً إلى جزيرة ياس والراحة ومنطقة العاصمة المستقبلية، ويُمَكن موقع المشروع سكانه من التنقل إلى أبوظبي ودبي براحة وسهولة.

ويقع المشروع بالقرب من مركز ديرفيلدز للتسوق على بعد كيلومترات بسيطة، والذي من المتوقع افتتاحه نهاية العام الحالي. يشار إلى أنه تم الانتهاء بنسبة 50% من الأعمال الإنشائية في المنطقة 8 من مشروع هيدرا فيلدج، في حين وصلت المنطقة 6 إلى 30%. ويتألف المشروع وحدات سكنية على شكل صفوف من الوحدات المؤلفة من غرفتين وثلاث غرف نوم مع حدائق مصاحبة ومساحات خارجية عامة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا