• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هيئة التأمين تجمع الشركاء والمتعاملين لتعزيز التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت هيئة التأمين في أبوظبي ملتقى تعارف للشركاء والمتعاملين وصناع التأمين في دولة الإمارات، وذلك في إطار تعزيز الشراكات الاستراتيجية التي تساهم في تطوير أداء الهيئة وتعزيز تنافسية سوق التأمين الإماراتية.

وأكد إبراهيم عبيد الزعابي مدير عام هيئة التأمين خلال الملتقى الذي عقد أواخر الأسبوع الماضي حرص الهيئة الدائم على التواصل مع شركائها الاستراتيجيين والمتعاملين لتطوير منظومة العمل المتكاملة في الهيئة وقطاع التأمين، بالإضافة إلى توثيق التعاون بين العاملين في مجال التأمين في سوق دولة الإمارات وتبادل الخبرات المختلفة لما فيه مصلحة صناعة التأمين الوطنية.

وأكد الزعابي حرص هيئة التأمين على السير قدماً في تعزيز نهجها في الحوار وتبادل الآراء والأفكار مع الشركاء والمتعاملين من الشركات والمهن المرتبطة بالتأمين في كل ما يؤدي إلى تطوير قطاع التأمين وتعزيز المنافسة العادلة والفعالة وتوفير أفضل الخدمات التأمينية بهدف حماية الاقتصاد الوطني وتعزيز نموه وتطوره.

وقال: إننا نحرص في هيئة التأمين على التعاون مع الشركاء والمتعاملين ونعمل على تلبية احتياجاتهم من خلال التعرف إلى آرائهم ومقترحاتهم التطويرية لضمان تحسين الخدمات وتقديمها بالشكل الأفضل بغية تحقيق استراتيجية الحكومة الاتحادية ورؤية الإمارات في أن تكون من أفضل دول العالم بحلول عام 2021‏.

من ناحيتهم أعرب الحضور من الشركاء والمتعاملين عن تقديرهم لهيئة التأمين على مبادرة عقد هذا الملتقى التعارفي الذي يعد ترجمة حقيقية لنهج الهيئة في تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص في الدولة.

وأشاد الحضور بنتائج اللقاء الذي ساهم في توثيق العلاقة بين الهيئة والشركاء والمتعاملين وتبادل الخبرات وتوسيع قاعدة التعاون بين صناع التأمين في الدولة، مؤكدين على أهمية عقد مثل هذه الملتقيات بشكل دوري لمناقشة المواضيع التي ترفع من مستوى تنافسية قطاع التأمين الإماراتي وتعزيز مكانته العالمية.

كما أشادوا بالخطوات العملية التي اتخذها هيئة التأمين خلال الفترة القليلة الماضية سواء على مستوى التشريعات أو تحويل خدماتها المقدمة للشركات إلى خدمات ذكية والتي ساهمت إلى تقليل الوقت والجهد على الشركات وعززت بمجملها أداء سوق التأمين الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا