الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

فيديو| النصر يحقق فوزه الأول على حساب دبا

فيديو| النصر يحقق فوزه الأول على حساب دبا
4 أكتوبر 2018 22:24

حقق النصر فوزه الأول في الدوري بعد انتصاره على ضيفه دبا بهدف دون مقابل، في المباراة التي استضافها استاد مكتوم بن راشد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري الخليج العربي.

 سجل ألفارو نيغريدو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45، ورفع النصر رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر، في حين توقف رصيد دبا عند ثلاث نقاط أيضًا في المركز الثاني عشر.


بدأ النصر المباراة بهجوم قوي على دفاعات دبا، وسبب الإسباني ألفارو نيغريدو والفرنسي يوهان كاباي إرهاقًا للاعبي النواخذة لكن دون خطورة حقيقية.

 سيطرة النصر لم تترجم إلى هجمات خطيرة في الدقائق الأولى من المباراة باستثناء تسديدة من نيغريدو في الدقيقة السادسة حولها الحارس إلى ركنية، وعلى الطرف الآخر، تراجع دبا للحفاظ على مرماه وتمركز لاعبو الفريق أمام منطقة جزائهم وفي منتصف الملعب دون الاندفاع إلى الهجوم.

 انفرد كاباي بالحارس محمد سالم في الدقيقة 17 لكّن الأخير أبعد الكرة من أمام الفرنسي المخضرم بنجاح، وفي الدقيقة 37، سدد كاباي تصويبة مرت بالقرب من القائم الأيمن للحارس.

 في الدقيقة 45 جاء هدف المباراة عبر رأسية متقنة من نيغريدو بعد تمريرة من البرازيلي ماركوس غابرييل معلنًا عن ثاني أهداف الإسباني في المسابقة حتى الآن.

 واصل النصر تفوقه مع انطلاق الشوط الثاني، وفي الدقيقة 55، سدد خليفة مبارك لاعب النصر كرة قوية اصطدمت بأحد اللاعبين وارتطمت بالعارضة.

 وسنحت فرصة خطيرة للعميد في الدقيقة 59 حين انفرد نيغريدو بالمرمى وسدد الكرة قوية لكن الحارس أبعدها.

 وأهدر ماركوس غابرييل فرصة سهلة في الدقيقة 64، وتهيأت الكرة أمامه على بعد أمتار من المرمى الذي كان خاليًا لكنه سددها في الشباك من الخارج وسط دهشة زملائه. وحرم القائم نيغريدو من هز الشباك مرة ثانية في الدقيقة 74 بعد تسديدة قوية من اللاعب الإسباني.

وكاد النصر يندم على إضاعة العديد من الفرص في الدقيقة 80، حين كان ياسين البخيت قريبًا من هز الشباك لكن تسديدته علت العارضة.

 في الدقيقة 90، وقف الحظ إلى جوار النصر بعد هجمة خطيرة لدبا، تصدى القائم لتسديدة أولى ثم تعاطف القائم وأنقذ التسديدة الثانية، ونجح الحارس إبراهيم عيسى علي في إنقاذ الكرة في المرة الثالثة بعد رأسية أبعدها من على خط المرمى.

 ورفع العميد رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثالث عشر ويلعب في الجولة المقبلة من الدوري خارج ملعبه أمام الوصل، أمّا دبا الذي يحتل المركز الثاني عشر بنفس رصيد النقاط فيستضيف فريق شباب الأهلي.

  

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©