الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

"الإمارات الإسلامي" يعزز التزامه بدعم جهود التوطين

"الإمارات الإسلامي" يعزز التزامه بدعم جهود التوطين
5 أكتوبر 2018 00:44

دبي (الاتحاد)

أعلن «الإمارات الإسلامي»، عن تنظيم «اليوم المفتوح للتوظيف» لمواطني دولة الإمارات، بالتعاون مع «وزارة الموارد البشرية والتوطين» وتأتي هذه المبادرة انسجاماً مع أهداف التوطين التي نصت عليها الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، وفي إطار منهجية ثلاثية المحاور أطلقتها هذا العام سعياً إلى توفير 15 ألف فرصة عمل للمواطنين الإماراتيين ضمن قطاعات اقتصادية استراتيجية في عام 2018.
ويعتزم «الإمارات الإسلامي» تنظيم «اليوم المفتوح للتوظيف» بتاريخ 8 أكتوبر في «مركز السعادة» الكائن في دبي، ليتيح للمواطنين فرصة استكشاف مجموعة واسعة من فرص العمل في أقسام ووظائف مختلفة ضمن المصرف، منها المشرفين والاستشاريين في مجالات التمويل المنزلي والخدمات المصرفية للأفراد وسفراء الخدمة. كما سيوفر «الإمارات الإسلامي» للمواطنين فرص العمل في المبيعات، موسعاً بذلك نطاق الفرص المتاحة حالياً لتوفير تجربة مصرفية أكثر شمولاً وتمكينهم من إثراء معارفهم حول القطاع.
وقال مروان سالم أبونواس المهيري رئيس قسم الموارد البشرية في «الإمارات الإسلامي»: «في ضوء النمو المتسارع الذي يشهده القطاع المصرفي ضمن اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، بات من الأهمية بمكان استقطاب دفعات جديدة من المواطنين أصحاب المهارات والقدرات المتميزة للعمل في القطاع ومساعدتهم على دفع عجلة مسيرتهم المهنية والارتقاء بمستويات تطورهم المهني والشخصي. ونتطلع قدماً إلى لقاء المرشحين المواطنين من خريجي المدارس الثانوية الجدد، ويسعدنا أن نقدم لهم فرصة المساهمة في نمو القطاع المصرفي الإسلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©