• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يتضمن عروضاً ترفيهية وترويجية وفعاليات متنوعة

«العيد في دبي» يعزز السياحة العائلية للإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تستعد دبي لإطلاق الدورة الثامنة لاحتفالات «العيد في دبي»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، والتي ستنطلق في أول أيام عيد الفطر السعيد وتستمر حتى 22 يوليو الجاري.

وتتضمن على الكثير من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والعروض الحصرية الترفيهية لشخصيات كرتونية عالمية، إضافة إلى العروض الترويجية والجوائز القيمة بما يعزز من مكانة دبي كوجهة سياحية مفضلة خلال إجازة عيد الفطر السعيد.

وتنطلق احتفالات «العيد في دبي» تحت شعار «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا»، فيما سيتضمن عالم مدهش الكثير من هذه الفعاليات الممتعة لتعطي انطباعا للزائر بأن احتفالات «العيد في دبي» ستكون في عالم مدهش هذا العام مع ما يتضمنه من حفلات وفعاليات وعروض ترفيهية وعروض شخصيات كرتونية عالمية تقدم عروضها العالمية الحصرية في دبي.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن المؤسسة تطلق الدورة الثامنة من «العيد في دبي» بما يلبي تطلعات زوار دبي والمتسوقين وتجار التجزئة، من خلال تقديم مجموعة من الفعاليات المميزة، وعروض الشخصيات الكرتونية الحصرية، والعروض الترويجية والجوائز القيمة، التي تتكامل جميعها لتقديم تجربة متميزة يتخللها الكثير من المرح والبهجة ولم شمل العائلة والأصدقاء، وإبراز للمظاهر الاحتفالية ولاسيما التقاليد الإماراتية الأصيلة».

وأشار المركز إلى أنه من المتوقع أن يشهد قطاعي التجزئة والسياحة زخما قويا خلال الفترة المقبلة، ولاسيما في ظل ارتفاع نسبة الحجوزات في الفنادق منذ الآن لعطلة العيد، واستمرار قطاع التجزئة بتقديم عروضه الترويجية المذهلة، ورصده لجوائز كبيرة ليرسم البسمة على وجوه الفائزين والمتسوقين. علاوة على ذلك، فإن عالم مدهش سيكون إحدى الوجهات الترفيهية المميزة خلال العيد وما بعد ذلك، ليستقطب آلاف الزوار من العائلات والأطفال الذين سيعيشون فرحة العيد بأجواء لا مثيل لها مع الألعاب والعروض الترفيهية الرائعة التي أعدت لهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا