• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

53 مليون درهم أرباح مصرف عجمان بنمو 117٪

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

عجمان (الاتحاد)

حقق مصرف عجمان 53,2 مليون درهم أرباحاً صافية خلال النصف الأول من عام 2015 مقارنة مع 24٫5 مليون درهم، في نفس الفترة من العام الماضي، بنمو نسبته 117%

وقال سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، ورئيس مجلس إدارة مصرف عجمان: «إنني في غاية السعادة بالأداء والنتائج المتميزة التي حققها مصرف عجمان خلال النصف الأول من عام 2015 والذي يعد عاماً مميزاً في مسيرة المصرف، شهد خلاله العديد من التطورات والتحولات التي ساهمت في نجاحه. لقد استطاع مصرف عجمان خلال العامين الماضيين، تعزيز مكانته كونه المصرف الإسلامي الرسمي الأول لإمارة عجمان، كما أكد على استحقاقه للمكانة التي يتبوءها اليوم ضمن قائمة المصارف والمؤسسات المالية الإسلامية في الدولة ويعود الفضل في ذلك إلى النهج الذي اعتمده المصرف في إدارة أعماله».

من جهته، قال محمد أميري، الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان: «نجح مصرف عجمان من إنهاء النصف الأول من هذا العام بتحقيق نتائج قوية، وقد بدا ذلك واضحاً من خلال الزيادة في صافي الأرباح والتي بلغت 53,2 مليون درهم خلال النصف الأول من عام 2015، بالإضافة إلى ما شهدته الميزانية العمومية للمصرف خلال هذه الفترة من زيادة بلغت 46٫38% وصولاً إلى 12,9 مليار درهم عنها في يونيو من العام الماضي 2014».

وأضاف: «استراتيجية المصرف في التركيز على العملاء لا تزال راسخة وماضية في المسار الصحيح الذي رسمناه لها، والتي نسعى من خلالها إلى زيادة عمليات التمويل بكافة أشكاله، بالإضافة إلى زيادة مدخرات وودائع العملاء لدى المصرف، مع ضمان توفير بيئة مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية».

وتابع: «سنواصل جهودنا لتقديم منتجات مصرفية متفوقة لعملائنا، كما سنحرص دوماً على جودة عروضنا وخدماتنا، وتوسيع شبكة أجهزة الصراف الآلي لدينا، بالإضافة إلى توفير قنوات مصرفية بديلة، لنمنح عملاءنا تجربة مصرفية بسيطة سهلة ومريحة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا