• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  09:19     مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية أميركية اليوم على معسكر لحركة الشباب بالصومال        09:19     البنتاغون يعلن مقتل أكثر من 100 مسلح في ضربة أميركية في الصومال    

«معرض جامعة أبوظبي للتوظيف» قدم 900 فرصة عمل للطلبة والخريجين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 نوفمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

استقطب «معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2017» والذي أقيم تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي نحو 1500 طالب وطالبة، وتلقى الطلبة 385 عرضاً مبدئياً لفرص وظيفية طرحتها 60 من مؤسسات وشركات القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات والشرق الأوسط، وذلك من إجمالي نحو 921 فرصة تنوعت بين وظائف بدوام كامل، ووظائف بدوام جزئي، وفرص التدريب المتخصص للطلبة وفرص التدريب العملي وغيرها. وتنوعت الفرص المطروحة حول قطاعات الهندسة، الصحة، والمصارف وخدمات التمويل، والطيران، وتقنية المعلومات، والبترول، والبيئة، والسياحة والفنادق، والاستشارات والعقارات، والمحاسبة وغيرها. وأكد البروفيسور وقار أحمد، نائب مدير جامعة أبوظبي للشؤون الأكاديمية ومدير الجامعة بالإنابة التزام الجامعة بضمان جودة مخرجاتها التعليمية، التي لا طالما تميزت في مختلف مجالات سوق العمل العلمية والتطبيقية بقدراتها التنافسية ومهاراتها العملية التي تلبي احتياجات عملية التنمية الوطنية، وتدعم توجه القيادة الرشيدة لدولة الإمارات إلى اقتصاد قائم على الابتكار والمعرفة.

وأشار البروفيسور وقار إلى أن معرض جامعة أبوظبي للتوظيف أثبت نجاحه على مدار السنوات في تعزيز علاقات التعاون المتميزة التي تربط جامعة أبوظبي بأصحاب الأعمال في الدولة، ويتيح لهم الفرصة لاستقطاب خريجي الجامعة المتميزين والموهوبين.

من ‬جانبها، ‬ثمنت ‬هنادي ‬خليل، ‬مدير ‬أول ‬قسم ‬التطوير ‬الوظيفي ‬وشؤون ‬الخريجين ‬بجامعة ‬أبوظبي ‬حرص ‬أرقى ‬الشركات ‬والمؤسسات ‬والجهات ‬الحكومية ‬والخاصة ‬في ‬الدولة ‬على ‬المشاركة ‬باستمرار ‬في ‬معرض ‬التوظيف. وأوضحت أن الدورة الثامنة من المعرض تضمنت لأول مرة مبادرة «مجلس تواصل الخريجين»، والذي أتاح للطلبة الزائرين التواصل مع من سبقوهم من خريجي جامعة أبوظبي .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا