• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بهدف ترشيد استهلاك الطاقة

«أدنوك»: حصر بيع أسطوانات الغاز المدعومة ببطاقات «رحّال» خلال أسابيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 13 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعتزم شركة «أدنوك للتوزيع» إعادة تنظيم مبيعات أسطوانات الغاز المسال التي تتوافر بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي للمستحقين، وذلك من خلال حصر بيعها بوساطة بطاقات رحّال إ -غاز المسبقة الدفع، ووفقاً لنسب مخصصة ابتداءً من الأسابيع المقبلة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار مساعي «أدنوك للتوزيع» المستمرة إلى تطوير جميع خدماتها المقدمة عبر شبكة محطاتها في جميع أنحاء الدولة، وبما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن والخدمات الذكية لتحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها.

أما فيما يتعلق بأسطوانات الغاز المتوافرة بالأسعار غير المدعومة في إمارة أبوظبي، فيمكن لعملاء محطات الخدمة من الأسر والأفراد الحصول عليها بوسائل الدفع الأخرى (الدفع النقدي، بطاقات الائتمان، وغيرها). وقال عبدالله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي للشركة: «نحرص على تقديم مشاريع ومبادرات تواكب رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الخدمات الذكية والإلكترونية».

وعليه، نعمل على تنظيم مبيعات أسطوانات الغاز في إمارة أبوظبي بوساطة بطاقات إ-غاز الإلكترونية، وهي المبادرة التي تهدف إلى توفير خدمات أسرع وأسهل وأكثر أماناً لعملائنا. وأضاف الظاهري: «نهدف من خلال هذه المبادرة إلى ترشيد توزيع واستهلاك الطاقة وضمان وصول أسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم إلى المستهلكين النهائيين، في ظل ما تشهده إمارة أبوظبي من نمو سكاني متسارع. وستقوم الشركة في الأسابيع القليلة المقبلة بإطلاق حملة موسعة لنشر الوعي حول التدابير الإجرائية الجديدة لبيع الأسطوانات تستهدف الفئات المجتمعية كافة في إمارة أبوظبي من مواطنين ومقيمين».

كما ستسلط الحملة الضوء على كيفية حصول المستفيدين على بطاقة رحال إ- غاز يراعي مناطق سكنهم والامتداد الجغرافي الواسع لإمارة أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا