• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إطلاق جائزة «أطول نخلة» في ليوا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

وام

 أطلق مهرجان ليوا للرطب جائزة أطول نخلة في محاضر ليوا وذلك خلال فعاليات المهرجان الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة خلال الفترة من 22 إلى 30 يوليو الجاري .

وقال السيد عبيد خلفان المزروعي مدير مهرجان ليوا للرطب إنه سيتم استقبال طلبات المشاركة في جائزة أطول نخلة ابتداء من اليوم الأول للإعلان عن هذه الجائزة ولغاية 29 يوليو أي قبل اختتام الفعاليات بيوم واحد فيما سيتم الاعلان عن النتائج في آخر يوم من المهرجان .

وأضاف أن هذه الجائزة تأتي في إطار التأكيد على أهمية مدينة ليوا الواحة الساحرة في الصحراء وتقديرا لاهتمام السكان بالنخلة وتشجيعهم على تطويرها والاهتمام بها .

وكشف المزروعي أن مجموع جوائز المسابقة الجديدة يبلغ 100 ألف درهم إماراتي حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 50 ألف درهم فيما يحصل صاحب المركز الثاني على مبلغ 30 ألف درهم والفائز بالمركز الثالث على مبلغ 20 ألف درهم موضحا أن معايير التقييم في هذه المسابقة تعتمد حسب ارتفاع أقسى سعفة عن مستوى الأرض وليس طول الجذع ..كما تم تحديد لجنة مختصة تشرف على هذه المسابقة .

وتتميز فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان ليوا لهذا العام الذي يجمع عشاق الأصالة والتراث والمهتمين بخير الأرض ورطبها بالكثير من الفعاليات الشيقة والممتعة .


 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض