• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تغريدات بالسعادة والفخر تملأ فضاء «تويتر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

شروق عوض (دبي)

غرد مواطنون ومسؤولون وموظفون على موقع «تويتر» أمس معبرين، تحت وسم «#رسالة_محمد_بن_راشد»، عن كل أطياف الشعور بالسعادة، التي بثها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قلوبهم، برسالته التي وجهها لجميع موظفي الحكومة الاتحادية، ففجرت في قلوبهم ينابيع الطاقة الإيجابية. وشدد مغردون على ضرورة ابتكار كل مسؤول وموظف طرقا وأدوات لتحفيز العاملين وتشجيعهم بأساليب إدارة إبداعية من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، مشيرين إلى كون سموه قائدا استثنائيا بدأ ساعات يومه الباكر بطريقة استثنائية نشر فيها رسالة تحفيزية مشجعة لأبناء شعبه. وكانت رسالة سموه تضمنت جملة «أقدر جهودكم وتفانيكم.. وأشد على أيديكم وقلوبكم.. وأقول لكم مع بداية العام الجديد، نحن معكم وبكم».

صباح استثنائي

وكتب خالد بن فلاح «لأنه قائد استثنائيّ صبّح علينا بطريقة استثنائية كعادته»، كذلك غرد سالم المزروعي بـ «نحن متميزون لوجود قادة يقدرون»، وغرد أحمد سبيعان بـ «وصلت إلينا لتشحذ هممنا نحو البذل والعطاء وصلت إلينا لتقوي عزائمنا نحو التميز في الأداء». وتحت الوسم نفسه، كتب إبراهيم بن سعيد إن «القائد الاستثنائي يقدر جهود فريق عمله ويحثهم على تقديم المزيد»، وغرد سالم المزروعي «إنها ليست مفاجأة من صاحب العوايد إنه رمز التميز والعطاء ومثال للقيادة الاستثنائية». وشدد أحمد بن غياث على أنها «رسالة من قائد عظيم.. متميز.. محفز.. ونادر». وغردت يمنى كمال قائلة: «رسالة محمد بن راشد وصلت إلى بريد كافة العاملين بحكومة دولة الإمارات بداية مميزة لليوم ولعام 2015».

نبراس لكل الناس

وأشارت تغريدة تناقلها كثيرون إلى أن «المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، خاطب أبناء الإمارات بلهجة الأب لأبنائه، واليوم يوجه إلينا الشيخ محمد بن راشد يوجه رسالته بلهجة الأخ»، مؤكدين أن سموه «نبراس لكل الناس»، وأن رسالته «فخر ووسام على صدورنا ودافع لنا للإبداع». وأكد المغردون أنهم سائرون على العهد ببذل مزيد من العطاء والإنتاجية والتفاني في العمل، ليس خلال العام الحالي فحسب وإنما طيلة الأعوام المقبلة في محاولة منهم لرد الجميل لدولة وقيادة حرصت على رعايتهم وقدمت لهم الكثير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض