• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

خلال اجتماع مشترك بالحرم الجامعي في المقام

بلدية أبوظبي توظف القدرات البحثية بجامعة الإمارات في دعم مشاريعها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

محسن البوشي (العين)- ناقشت جامعة الإمارات مع وفد من بلدية أبوظبي خلال اجتماع مشترك عقد بمقر الجامعة أمس سبل دعم وتطوير العلاقات الثنائية المشتركة بينهما، خاصة بمجال البحوث والدراسات دعما لاستراتيجية المشاريع والمبادرات التي تتبناها البلدية.

وشارك في الاجتماع من جانب الجامعة الدكتور سهام الدين كلداري مساعد نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كليات الهندسة والعلوم وتقنية المعلومات.

وضم وفد البلدية المشارك في الاجتماع طفلة التميمي رئيسة شعبة الإحصاء والدكتور جمال الظريف مستشار فني بقطاع البني التحتية ومايا عبيد محلل أول بحوث بقسم الدراسات والبحوث وأحمد بن سليمان مسؤول الشراكات الاستراتيجية بالبلدية.

وقال كلداري في كلمة ألقاها في مستهل إن الاجتماع يأتي ضمن رؤية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي الرئيس الأعلى للجامعة والتي تتمثل في جعل الجامعة الجامعة البحثية الأولى والمتميزة في مجال الدراسات والبحوث داخليا وخارجيا. كما يأتي الاجتماع تجسيدا لحرص واهتمام الشيخ نهيان بن مبارك بمد جسور التعاون بين الجامعة والمؤسسات التعليمية العاملة في الدولة وغيرها من الجهات الحكومية والخاصة والتي لها دور حيوي في خدمة المجتمع.

وأضاف كلداري «يأتي اجتماعنا هذا مع بلدية أبوظبي وكلنا يعلم ما هو الثقل الذي تشكله هذه المؤسسة الخدمية لذلك نحن نسعى لأن نرى ثمرة هذه الشراكة والجهود المشتركة ما بين الجامعة وبالبلدية واقعا يتحقق في الفترة المقبلة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا