• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«أدنوك» تستقطب عدداً من رؤساء الدول والحكومات وكبار المسؤولين في ختام قمة الطاقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

أبوظبي (وام)- استقبل جناح شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، أمس، في ختام أعمال القمة العالمية لطاقة المستقبل 2014، عدداً من كبار الشخصيات والمسؤولين المحليين والأجانب وقادة قطاع الطاقة العالمي، بالإضافة إلى أعداد من طلبة الكليات والمدارس.

واطلع الزوار على جهود ومبادرات «أدنوك» لتوفير طاقة نظيفة، ومبادراتها في مجالات الطاقة البديلة والصحة والسلامة والبيئة، وجهود شركات المجموعة في تحقيق تنمية مستدامة.

كما تعرف زوار جناح الشركة إلى الدور الذي تقوم به المؤسسات التعليمية والبرامج التدريبية التي ترعاها «أدنوك» في دعم مسيرة البناء والتطور في الدولة، من خلال منظومة أكاديمية كاملة من المؤسسات والبرامج التعليمية والتدريبية. وشهد هذا الحدث العالمي الأبرز مشاركة فعالة من طلاب وطالبات المعهد البترولي، من خلال عرض بعض المشاريع والأبحاث، والمشاركة في الندوات وجلسات الحوار التي تم عقدها على هامش المؤتمر.

وجاءت مشاركة أدنوك هذا العام تحت شعار «تعزير التنمية المستدامة بالتعاون والابتكار» في القمة العالمية لطاقة المستقبل2014 .

كما سجلت أدنوك حضوراً متميزاً في الندوات المتخصصة وورش العمل التي نظمت على هامش هذا الحدث العالمي الكبير لمناقشة سلسلة من المواضيع المهمة المتعلقة بالجهود والمبادرات التي تستهدف إيجاد مصادر للطاقة النظيفة والابتكارات والاستثمارات والسياسات والرؤى ذات الصلة بقطاع الطاقة المتجددة.

وكانت أدنوك الراعي، المشارك بهذه التظاهرة العالمية المهمة في مجال الطاقة المتجددة، قد شاركت من خلال جناح روعي في تصميمه أن يحتوي على عناصر تفاعلية، تضمن سهولة حصول زوار المعرض على المعلومات، حيث احتوى الجناح على شاشات تفاعلية فريدة، تظهر عليه شعارات أدنوك ومجموعة شركاتها في مواضع بارزة، تظهر من خلالها معلومات عن مجموعة شركات أدنوك ونشاطاتها التجارية وبرامجها التعليمية وجهودها ومبادراتها في مجال الحفاظ على البيئة .

واستهدف الجناح، من خلال هذه التصاميم الدقيقة، أداء دور تعليمي وتثقيفي يراعي الترحيب بالضيوف والزوار عامة، مع التركيز بشكل خاص على إيصال المعلومات المتعلقة بأدنوك ومجموعة شركاتها إلى الزوار، حيث اكتظ الجناح بآلاف الزوار من مختلف المجالات.

وكان جناح أدنوك قد استقبل طوال فترة انعقاد القمة العالمية لطاقة المستقبل عدداً من رؤساء الحكومات والدول و الوزراء الأجانب وممثلي البعثات الدبلوماسية والمنظمات الدولية، إلى جانب ممثلي كبريات الشركات العالمية، إلى جانب العديد من المهتمين بقطاع الطاقة الذين توافدوا على الجناح لبحث فرص التعاون مع أدنوك ومجموعة شركاتها.

تجدر الإشارة إلى أن أدنوك ومجموعة شركاتها لديها العديد من المبادرات في مجال التنمية المستدامة، من خلال التعاون الوثيق مع شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر» في مجالات تقنيات الطاقة المتجددة وتحسين كفاءة الطاقة والحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري، دعماً لمبادرات ومشاريع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتنويع إمدادات الطاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا