• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

«شرطة الشارقة» تحذر من عصابات «النصب الهاتفي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

حذرت القيادة العامة لشرطة الشارقة، أفراد المجتمع بعدم إعطاء أية معلومات أو بيانات شخصية أو مصرفية لأي شخص كان، عبر الهواتف المتحركة أو البريد الإلكتروني حتى لا يتم استغلالها بشكل سيئ وخطر عند وقوعها في أيدي محتالين.

وجاء التحذير بعد رصد عدد من حالات النصب الإلكتروني خلال الفترة الماضية يكمن في إيهام الضحية بجوائز وهمية حتى يقوموا باستدراجهم للقيام بعملية النصب عن طريق تحويل الأموال.

وأشار العقيد إبراهيم مصبح العاجل مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة إلى أن الأجهزة الأمنية تبذل جهوداً مضاعفة من أجل الحد من تلك الجرائم والنتائج التي تترتب عليها، والأخذ في الاعتبار أن ذلك لا يأتي إلا من خلال تعاون وتفاعل أفراد المجتمع للحد من الظاهرة.

.. وتحقق في وفاة بنغالي بـ «الصناعية»

أحمد مرسي ( الشارقة )

تحقق القيادة العامة لشرطة الشارقة في وفاة شخص، من الجنسية البنغالية، 29 عاماً، تم إحضاره من قبل الإسعاف الوطني لمستشفى الكويت بالإمارة، يعمل في شركة للأعمال الهندسية في المنطقة الصناعية العاشرة بالإمارة.

وبفحص الشخص ثبتت حالة الوفاة، وأمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر الجنائي لتحديد أسباب الوفاة، والتعرف إلى ما إذا كان وراءها شبهه جنائية من عدمه؟.

وتم تحويل ملف الواقعة لمركز شرطة الصناعية للمتابعة والتعرف إلى ملابسات الواقعة والدوافع التي أدت إليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا