• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

فنانون ينظمون «إفطار صائم» على روح الوالد المؤسس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

ابراهيم سليم

إبراهيم سليم (أبوظبي)

نفذ فنانون إماراتيون وعرب مبادرة «إفطار صائم» على روح المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، في إطار ذكرى رحيل المغفور له بإذن الله، وتم تنفيذ المبادرة على الإشارات المرورية في أبوظبي.

وشارك في الفعالية الفنانون، الدكتور حبيب غلوم، وهيفاء حسين، وعارف الطويل، وعلي التميمي، وخلف الأحبابي، وعبدالله الجفالي، وسالم القرص، وعائشة القصاب، ومبارك المزروعي، وخبيرة التجميل فاطمة البحرينية، كما شارك سعيد المعمري من تليفزيون أبوظبي، وعادل عيد حمزة، والإعلامي فهد الرحماني وهاني الغص رئيس مجلس إدارة «طموح» المنظمة الفعالية، والتي تتخصص في بث أفلام تثقيفية.

وقال الغص: يعجز أي إنسان في هذا الوطن، أن يتحدث عن المعلم والوالد المغفور له الشيخ زايد طيب الله ثراه، وأي شيء يتم القيام به على اسمه هو مصدر من مصادر الفرح، ونوع من رد الجميل.

وأضاف الدكتور حبيب غلوم: حرصنا كفنانين على المشاركة بدورنا في ذكرى رحيل القائد المؤسس، فقمنا بمبادرة إنسانية بتوزيع وجبات إفطار صائم على التقاطعات المرورية، واليوم نسترجع مأثر المغفور له الإنسانية التي جالت أرجاء العالم، وزرعت الخير في كل مكان».

وأعرب الفنان مبارك المزروعي عن سعادته بهذه المشاركة التي تحتفي بإنسان قل نظيره، وهو القدوة لشعبه وللشعوب الأخرى، ونقوم بذلك وفاءً لذكراه العزيزة على قلوبنا، وتقديراً لعطائه الذي لا زال مستمراً، فهو حي في قلوبنا، وأفعاله وأقواله مصدر إلهام للجميع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض