• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

بحث تعزيز الصداقة والتعاون بين البلدين

نهيان بن مبارك يستقبل الرئيس الأفغاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 نوفمبر 2017

أبوظبي (وام)

استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح امس، في قصره، فخامة محمد أشرف غني، رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية الذي يزور البلاد حالياً.

ورحب معاليه بالرئيس الأفغاني، وبحث معه تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تطويرها، إضافة إلى تناول مختلف الأحداث والتطورات في المنطقة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أعرب الرئيس الأفغاني عن شكره وتقديره للحكومة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، على الجهود الكبيرة والملموسة التي تبذلها دولة الإمارات لدعم الشعب الأفغاني ومساعدته في التغلب على الظروف الإنسانية التي يعانيها. وأقام معاليه مأدبة غداء على شرف الرئيس الأفغاني، كما استقبل معاليه أعضاء «فن أبوظبي».حضر اللقاء، الشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وعبد الفريد زكريا سفير جمهورية أفغانستان الإسلامية لدى الدولة، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات.

من جانب آخر، زار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح، معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي الذي اختتم أعماله في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات مساء أمس.وأكد معاليه، أن المعرض يتواكب مع جهود دولة الإمارات التي قطعت شوطاً طويلاً على طريق تحقيق تطلعات واحتياجات أصحاب الهمم، وأعرب عن تقديره لكافة الجهود لجلب أرقى التقنيات والحلول الذكية، ووضعها تحت سقف واحد لخدمة أصحاب الهمم، وتلبية احتياجاتهم من هذه التكنولوجيا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا