• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

شهد حفل «حصاد التميز الثامن» بمنطقة رأس الخيمة التعليمية

محمد بن سعود: التعليم ركيزة التنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

مريم الشميلي ( رأس الخيمة )

أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة بتطور وتقدم المنظومة التعليمية في دولة الإمارات وما وصلت إليه من رقي وجودة في ظل الاهتمام والرعاية التي تحظى بها من القيادة الرشيدة والتي أسهمت في تحسين مخرجاته.

جاء ذلك خلال حضور سمو ولي عهد رأس الخيمة يرافقه الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي ومروان الصوالح وكيل وزارة التربية والتعليم وسمية حارب السويدي مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية وعدد من المسؤولين الليلة قبل الماضية حفل «حصاد التميز الثامن» الذي أقامته منطقة رأس الخيمة التعليمية لتكريم أوائل الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي والمدارس الحاصلة على الاعتماد الأكاديمي والمتميزين فيها من الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة على مستوى مدارس إمارة رأس الخيمة.

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة أن الإمارات أولت التعليم جل عنايتها ورعايتها انطلاقاً من إيمانها بأن التعليم هو الركيزة الأساسية لخطط التنمية الشاملة التي تبنتها القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» لتحقيق تطلعات وطموحات شعب الإمارات وتعزيز مكانة الدولة على الصعيد الدولي.

وثمن سموه اهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتطوير العملية التعليمية في دولة الإمارات والتي كان له بالغ الأثر في تحسين مخرجات التعليم بما يتماشى مع ما وصلت له الدولة من تقدم على المستويات كافة لبناء جيل من شباب الوطن المتسلح بالعلم والمعرفة والمتمسك بثوابته الوطنية القادر على مواصلة خطط التنمية بكفاءة واقتدار.

وهنأ سموه أوائل الثانوية العامة والمكرمين من الهيئتين التدريسية والإدارية بجوائز التميز التربوي لهذا العام، مشيراً سموه الى أن التميز هو أسلوب حياة المبدعين والناجحين الطامحين للوصول للقمة والصدارة مهما كانت الصعوبات واضعين نصب أعينهم خدمة وطنهم ومجتمعهم وبناء مجدهم الشخصي ونجاحهم المهني.

وأكدت سمية حارب السويدي أن منطقة رأس الخيمة التعليمية دأبت كل عام على تكريم المبدعين والمتميزين والاحتفاء بأصحاب الإنجازات، فكان حصاد التميز أولوية على أجندتها السنوية.

وقام سمو ولي عهد رأس الخيمة بتكريم المتميزين في حصاد التميز الثامن ومن بينهم العشرون الأوائل من الصف الثاني عشر بفرعيه العلمي والأدبي على مستوى رأس الخيمة ورعاة الحفل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا