• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تكفلهم «حميد بن راشد الخيرية»

عزة النعيمي تشهد حفل «طبية عجمان» لتكريم الأيتام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

عجمان (وام)

شهدت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية الحفل الذي أقامته لجنة الأنشطة والمبادرات بمنطقة عجمان الطبية لتكريم عدد من الأيتام الذين تكفلهم المؤسسة بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، بحضور عبدالعزيز الوحيدي نائب مدير المنطقة وخميس عبدالله المسؤول الإعلامي وموظفي وموظفات منطقة عجمان الطبية. وأشادت الشيخة عزة بهذه الخطوة مؤكدة أن قيام مؤسسات المجتمع بتكريم الأيتام يؤكد مدى اهتمام هذه المؤسسات في تحقيق المسؤولية الاجتماعية والتي من بين مفرداتها الاهتمام بالفئات الاجتماعية التي تحتاج إلى دعم وعناية مثل الأيتام.

وأضافت أن هذه البرامج تحقق الأهداف التي تعمل مؤسسة الشيخ حميد بن راشد النعيمي الخيرية على تحقيقها لمصلحة الأيتام والفقراء حتى يشعر هذا اليتيم أنه محاط بالرعاية والاهتمام من جميع أفراد المجتمع. وهذا ما تعمل عليه المؤسسة من خلال البرامج المشتركة التي تنفذها مع مختلف مؤسسات المجتمع ومن بينها منطقة عجمان الطبية.

وأوضحت أن هذه الفعالية تقام بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني وفي العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك لتكون الخاتمة مشرقة، ففي هذه الأيام المباركة نتذكر سيرة رجل كريم وإنسان عظيم بنى لشعب الإمارات دولة قوية البنيان متماسكة الأركان وكان النموذج والمثل في البذل والعطاء ومد يد العون لكل محتاج، وبذلك غدت الإمارات واحة غناء والشعلة المتقدة التي تقتدي بها شعوب الأرض الراغبة في بناء نماذج وأعمال متفردة للإنسانية على وجه البسيطة.

من جانبها قالت الدكتورة نورة الشامسي رئيس مكتب التفتيش والرقابة ورئيس لجنة الأنشطة والمبادرات في منطقة عجمان الطبية: إن العمل الإنساني يعد من أنبل الأعمال التي تخدم المجتمعات فمن خلال هذه الأعمال التطوعية تتقدم الشعوب وتتطور الأمم ويعلو البناء القيمي القائم على البذل والعطاء وخدمة المحتاجين ورعاية الضعفاء دون انتظار لاي مردود مادي وهذه هي الترجمة الصحية لمفهوم المواطنة.

وأضافت أنه وفق هذه الرؤية التي تؤكد عليها منطقة عجمان الطبية قامت لجنة الأنشطة والمبادرات بالمنطقة بوضع برامجها المنوعة للاحتفال بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني فتم إعداد وتنفيذ 3 مبادرات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض