• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

تحت رعاية محمد بن زايد

نهيان بن زايد يفتتح «أبوظبي للعلوم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 نوفمبر 2017

إبراهيم سليم (أبوظبي)

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، أمس، الدورة السابعة من مهرجان أبوظبي للعلوم، وذلك في منتزه خليفة.

وتستمر الفعاليات حتى 18 نوفمبر الجاري وتشتمل 71 فعالية ترفيهية وتعليمية وتشاركية، تم تصميمها لتحفيز روح الابتكار وحب المعرفة لدى الأطفال في تخصصات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

وقام سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان بجولة في منتزه خليفة الذي يستضيف أنشطة المهرجان للمرة الأولى، إضافة إلى حديقة الحيوانات بالعين.

ورافق سموه خلال الجولة معالي الدكتور علي راشد النعيمي رئيس دائرة التعليم والمعرفة، وعادل أحمد البوعينين الرئيس التنفيذي لشركة دولفين للطاقة المحدودة، والدكتور يوسف الشيبه الشرياني مستشار رئيس دائرة التعليم والمعرفة، والمهندس سند حميد أحمد نائب رئيس لجنة الابتكار في دائرة التعليم والمعرفة، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من المؤسسات والجهات الراعية للمهرجان.

وثمن معالي الدكتور علي راشد النعيمي رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة التي تربط بين التعليم العصري القائم على الابتكار والإبداع من ناحية، والتنمية الحقيقية والشاملة من ناحية أخرى، وحرص سموه الدائم على تقديم أفكار مبتكرة تمثل مصدر إلهام للأجيال المقبلة وطرح ورعاية المبادرات العملية القابلة للتطبيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا