• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

شرطة أبوظبي تحفّز مديريها على مواصلة التميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - حفّزت شرطة أبوظبي المديرين على مواصلة تحقيق التميز والريادة في ورشة عمل بعنوان «تميز المديرين في تحقيق الأهداف الاستراتيجية وفرص التحسين»، والتي عقدت مؤخراً، في منتجع الفرسان بأبوظبي على مدى يومين.

وأكد اللواء أحمد ناصر الريسي مدير عام العمليات المركزية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، خلال حضوره افتتاح الورشة، أهميتها في تجسيد استراتيجية شرطة أبوظبي لتحقيق أعلى معايير الجودة؛ لافتاً إلى حرص شرطة أبوظبي على المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات؛ في مسيرة الريادة والتميز على المستوى المحلي والإقليمي.

وتناولت ورشة العمل جوانب مهمة في دور القائد أو المدير؛ بنشر الأهداف الاستراتيجية بين العاملين (القيادة الإشرافية والتنفيذية)، والتي ألقاها الدكتور خالد القصار من دولة الكويت، وعرض خطوات التفكير الاستراتيجي والمبادرات والمرتكزات الاستراتيجية للمؤسسة؛ ومؤشرات الأداء (Kpls) ومعوقات تنفيذ الاستراتيجية.

وشارك في الورشة العميد إسماعيل السركال، نائب مدير عام العمليات المركزية، ومديرو ورؤساء أقسام الإدارة العامة للعمليات المركزية، ومديرو إدارة الخدمات الإلكترونية بوزارة الداخلية. وفي نهاية الورشة قام اللواء الريسي بتوزيع الشهادات على المشاركين، وتقديم هدية تذكارية للمحاضر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا