الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

علي الكثيري: مواساة القيادة وجموع المواطنين المعزين خففت من مصابنا الأليم

علي الكثيري: مواساة القيادة وجموع المواطنين المعزين خففت من مصابنا الأليم
4 أكتوبر 2018 04:25

أبوظبي (الاتحاد)

أكد علي سالم الكثيري رب الأسرة المصابة في حادث حريق بني ياس شرق، استقرار الحالة الصحية لبناته وزوجته المصابات والذي أسفر عن وفاة 8 أشخاص من أسرته.
وشكر الكثيري جموع المعزين من القيادة الرشيدة وأعيان المجتمع والأقارب والأهالي الذين قدموا واجب العزاء في وفاة أفراد عائلته، مؤكداً أن عزاء ومواساة القيادة الرشيدة وجموع المعزين من أبناء الوطن خفف كثيراً من مصابنا.
وتوجه بالشكر إلى القيادة الرشيدة والجهات الرسمية وأصحاب السعادة أعضاء المجلس الوطني على الرعاية الكريمة التي أحاطوه بها منذ اللحظات الأولى لوقوع الحادث الأليم.
كما توجه بالشكر إلى أفراد الدفاع وطواقم مستشفى المفرق لسرعة الاستجابة في التعامل مع الحريق ومع إصابات بعض أفراد العائلة، بعد ذلك.
وأعرب عن خالص الشكر لكافة الذين شاركوا بالعزاء من خلال الاتصالات مقدراً مشاعرهم ومشاركتهم للعائلة في أحزانها ومصابها الأليم .
وقال الكثيري: أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن أسرتي بالشكر والعرفان إلى كافة الذين قدموا العزاء للأسرة في مصابها الجلل، من قيادات وأفراد المجتمع وكل من اتصل أو حضر إلى مجلسنا لتقديم واجب العزاء وكل من هاتف أو أرسل رسائل أو نشر عزاء في شبكات التواصل أو المواقع.
وعبر ذوو الضحايا عن امتنانهم بزيارة قيادة الدولة الرشيدة، مؤكدين أنها كانت سبباً في التخفيف من آلامهم جراء الحادث الجلل، وذلك لما لمسوه خلال اليومين الماضيين من توافد المعزين، وعلى رأسهم القيادة الرشيدة التي أولتهم كل الاهتمام والتقدير وخففت من مصابهم.
وكانت جموع غفيرة من المواطنين والمواطنات وضباط القوات المسلحة وأصدقاء عائلة العقيد المتقاعد من القوات المسلحة علي سالم الكثيري، قد توافدت إلى بيتهم لمواساتها في مصابهم الجلل، حيث ازدحمت خيمة العزاء، بأعداد كبيرة من المعزين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©