• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

أكد أهمية التعاون بين القطاعات الحكومية بالإمارة والهيئات الاتحادية

ولي عهد رأس الخيمة يطلع على خطط وبرامج «الموارد البشرية والتوطين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 نوفمبر 2017

رأس الخيمة (وام)

اطلع سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، أمس، على خطط وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبرامجها المستقبلية الرامية إلى تمكين مشاركة الموارد البشرية الوطنية، وتعزيز كفاءة سوق العمل بالدولة.

جاء ذلك، خلال استقبال سموه بمكتبه بالديوان الأميري، معالي ناصر بن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين، يرافقه عدد من الوكلاء المساعدين بالوزارة، ومديري الدوائر المحلية.

وأكد سمو ولي عهد رأس الخيمة خلال اللقاء، أهمية تعزيز التعاون والتواصل بين مختلف القطاعات الحكومية بالإمارة مع الوزارات والهيئات الاتحادية، بما يساهم تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في خدمة الوطن والمواطن، وتحقق الريادة وتميز حكومة دولة الإمارات، وذلك في إطار تحقق متطلبات الأجندة الوطنية للدولة.

واطلع سموه من معالي وزير الموارد البشرية والتوطين على برامج ومشاريع الوزارة للمرحلة القادمة، وأهدافها في تمكين الكفاءات الوطنية من العمل في القطاع الخاص، وبناء منظومة شاملة لحماية الحقوق العمالية، وضمان مصالح أصحاب العمل، فضلاً عن تقديم الخدمات المتميزة للمتعاملين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا