• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عينت 800 موظف في أبوظبي

«سيمنس» تفتتح مقرها الإقليمي بالشرق الأوسط في مدينة «مصدر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) - افتتحت شركة «سيمنس»، أمس مقر عملياتها الجديد في منطقة الشرق الأوسط في «مدينة مصدر» بأبوظبي.

وتم تشييد مقر «سيمنس» الجديد باستخدام مواد مستدامة وتقنيات تعزز كفاءة استخدام الطاقة، وهو ما جعل منه أول مبنى إداري في أبوظبي يحصل على شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي LEED من الفئة البلاتينية.

وقد أرسى مبنى «سيمنس» الجديد ركائز الأبنية المستقبلية في منطقة الشرق الأوسط وخارجها، نظراً لمعايير الاستدامة، التي تم توظيفها في المبنى والتقنيات المستخدمة في تطويره، بحسب بيان صحفي أمس.

حضر حفل الافتتاح معالي سهيل محمد فرج فارس الزروعي وزير الطاقة معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة والرئيس التنفيذي لـ «مصدر» ومجموعة من أعضاء مجلس إدارة «سيمنس»، بمن فيهم الدكتور مايكل زوس، عضو مجلس إدارة «سيمنس إيه جي» والرئيس التنفيذي العالمي لقطاع الطاقة بالشركة، والدكتور رولاند بوش، عضو مجلس إدارة «سيمنس أيه جي» والرئيس التنفيذي العالمي لقطاع البنى التحتية والمدن، إضافة إلى عدد من مساهمي «سيمنس» وكبار العملاء.

وقال الدكتور سلطان أحمد الجابر: «نرحب بانضمام شركة عالمية تمتلك خبرات كبيرة في مجال التقنيات المتقدمة مثل “سيمنس” إلى مدينة مصدر، حيث تعتبر هذه خطوةً مهمة في مسيرة تطور ونمو هذه المدينة الأولى من نوعها في مجال التصاميم المستدامة والتخطيط العمراني العصري.

وتعاونت مدينة مصدر بشكل وثيق مع «سيمنس» في جميع مراحل تصميم وبناء مقرها الجديد لضمان التزامه بأفضل معايير الاستدامة مع القدرة على تحقيق التنافسية من حيث التكلفة وكفاءة استخدام الموارد، وكلنا ثقة أن هذا المبنى سيُرسي معايير جديدة تحذو حذوها المباني الأخرى في الدولة والمنطقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا