• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«حصرياً» على «أبوظبي الرياضية»

كأس الصداقة «الإماراتية المغربية» بين العين والوداد 8 أغسطس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

برعاية شركة القدرة القابضة، تقام النسخة الأولى من كأس الصداقة الإماراتية المغربية لكرة القدم بين فريق العين بطل دوري الخليج العربي، وفريق الوداد البيضاوي بطل الدوري المغربي، وذلك يوم الثامن من أغسطس المقبل في ستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وتقرر أن يسبق المباراة تكريم نجم الكرة المغربية السابق رشيد الداوودي، الذي سبق أن ارتدى قميص الفريقين وحقق معهما نتائج إيجابية.

وعقد أمس الأول في الرباط الاجتماع التنسيقي للمباراة، بحضور فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة الإماراتي، وسعيد الناصري رئيس نادي الوداد البيضاوي وطارق نجم الأمين العام للجامعة الملكية المغربية، ومحمد مقروف الناطق الرسمي باسم الجامعة.

ووصف محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة الاجتماع بالمثمر، على اعتبار أنه تناول العديد من النقاط المتعلقة بإقامة المباراة التي ستجمع فريقين كبيرين على صعيد القارتين الآسيوية والأفريقية.

وكشف الظاهري عن أن قناة أبوظبي الرياضية أحد الرعاة الرسميين لاتحاد الكرة، ستكون هي الناقل الرسمي للمباراة، التي من المنتظر أن تشهد حضوراً جماهيرياً لافتاً من محبي الفريقين.

ووجه الأمين العام لاتحاد كرة القدم شكره لرئيس وأعضاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على حفاوة الاستقبال، متمنياً للكرة المغربية دوام التقدم والتوفيق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا