• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضبط 72 سائقاً «متهوراً» في شوارع دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

قال العقيد سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي إن فريق الإسناد ضبط (72) مركبة شكل سائقوها خطورة بالغة على أنفسهم وتهديداً لغيرهم من مستخدمي الطريق في الإمارة خلال شهر رمضان الجاري.

وأوضح أنه تم تكليف دوريات الإسناد المتخصصة في ملاحقة مثيري الفوضى بالتركيز على المناطق التي يقصدها السائقون المتهورون خلال شهر رمضان، لضمان تأمين حركة السير والحد من التصرفات الخطرة التي يقوم بها هؤلاء الأشخاص. وأن دوريات الإسناد ضبطت (72) سباقاً متنوعاً نفذت في شوارع خارجية، مثل الإمارات، والخوانيج، والمنامة، والمدينة الجامعية، وشارع الميدان، لافتاً إلى أن هناك سباقات ضُبطت كذلك في مناطق سكنية داخلية، مثل الخوانيج، والمزهر، والمحيصنة، والممزر.

ولفت إلى أن فريق الإسناد اتخذ ترتيبات واستعدادات عدة شملت متابعة الأوضاع المرورية في المناطق الداخلية والخارجية، والتعامل المباشر مع أية سلبيات مرورية، والتركيز على المناطق التي تشهد غالباً الحوادث البليغة بسبب قيادة المركبات أو الدراجات بصورة خطرة.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور: تم التركيز على المناطق التي ترد منها ملاحظات وشكاوى، سواء من سكانها أو مرتاديها، فضلاً عن تلك التي يتوقع ارتكاب مخالفات أو تجاوزات مرورية فيها، مثل إثارة الفوضى والإزعاج.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض