• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يزور جناح «العين للتوزيع» في معرض القمة العالمية لطاقة المياه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

العين (وام) - قام معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بزيارة لجناح شركة العين للتوزيع ضمن مشاركتها في معرض القمة العالمية لطاقة المياه 2014.

واطلع معاليه خلال الزيارة على مشاريع الشركة التي من أهمها «نظام لمنع التسرب» ومراقبة شبكة المياه في العين، الى جانب بعض التقنيات الخاصة بمنظومة الصيانة التي تساهم بشكل فعال في الاستدامة، وترفع من مستوى الخدمة المقدمة للعملاء.

واستمع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان إلى شرح عن «خدمة استشارات»، والتي تعرف المشتركين بالخدمة المجانية التي تقدمها الشركة لتوفير ضمانات الأمن والحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل والمنشآت العامة، حفاظاً على سلامة الأفراد وتفعيل جهود ترشيد الاستهلاك وتوعية جمهور المشتركين بخطورة التوصيلات العشوائية وزيادة الأحمال.واطع معاليه على الركن التثقيفي الخاص بالترشيد، والذي تهدف الشركة من خلاله إلى توعية أفراد المجتمع بقضايا الترشيد والإستخدام الأمثل للطاقة.

وجاءت مشاركة العين للتوزيع في المعرض عبر جناح يقدم تعريفاً عن الشركة والأنشطة التي تقوم بها، والجهود التي تبذلها من أجل تقديم أفضل خدمات توزيع الماء والكهرباء، بطريقة فعالة وآمنة وصديقة للبيئة وبتكلفة مناسبة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا