• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

بعد نجاحه في شيكاغو ونيويورك ولندن وسيدني

«سباق الأضواء» الليلي يشعل سماء دبي في 6 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تستضيف دبي للمرة الأولى «سباق الأضواء» برعاية مبادرة أكتف لايف من الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» في 6 نوفمبر المقبل، حيث يتوقع أن يستقطب السباق آلاف المشاركين، عندما تستضيف المدينة سباق 5 كلم المميز، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مدن عالمية مثل شيكاغو ونيويورك ولندن وسيدني وسنغافورة والكثير غيرها. وسيُنقل المشاركون ليلة 6 نوفمبر إلى وُجهة للعجائب ذات أجواء أثيرية تضم مساراً مكوناً من سبع «مناطق» مميزة تمتد على مسافة 5 كلم.

ويعد السباق، الذي من المتوقع أن يصبح حدثاً مفضلاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، احتفاءً بالصحة والسعادة، حيث يمكن للمشاركين العدو أو السير على امتداد مضمار السباق، في مشهد مثير من الأضواء والموسيقى، كما سيكون بمقدور المشاركين في سباق الأضواء ارتداء الملابس الزاهية بألوان النيون ليصبحوا جزءاً من العرض المثير الذي سيتوج عند خط النهاية بحفل موسيقي صاخب وعصري.

واستحوذ السباق على اهتمام مليون شخص في أكثر من ثلاثين مدينة حول العالم.

وسيأخذ السباق المشاركين في رحلة لا تنسى بين الموسيقى والأضواء من خلال سبع مناطق، حيث سيجد المشاركون العديد من المفاجآت في منطقة «أعماق المحيط» ومزيجاً رائعاً من الأضواء في «طريق قوس قزح» التي ستبهرهم وتحرك جميع حواسهم ومشاعرهم، كما يتم الكشف عن مكان السباق والمزيد من التفاصيل حوله مساره الكامل خلال الأسابيع المقبلة.

ومن جانبه، قال ديفيد ساندرسون، مدير الحدث لدى «فاست تراك» الشركة المنظمة للسباق: «نتطلع قدماً إلى جعل هذه المدينة مفعمة بالحياة خلال شهر نوفمبر وبشكل لم تشهده من قبل. ويدمج هذا الحدث بين الأضواء والموسيقى بشكل لا يصدق، ولذلك سواء كنت ممن يمارسون العدو بشكل منتظم أو كنت شخصاً يشارك للمرة الأولى في سباق 5 كلم، فلا شك بأنك سوف تشعر بالطاقة التي سيجلبها سباق الأضواء إلى دبي بفضل مبادرة اكتف لايف من ضمان».

من المعروف أن السباق الليلي الأكبر في العالم، والذي ذاع صيته منذ عام 2013، قد أنار سماء كل من لندن وشيكاغو ولوس أنجلوس وسنغافورة وسيدني ونيويورك. وشارك في سباق الأضواء ملايين الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، ولأول مرة في تاريخ المنطقة، ستستضيف دبي هذا السباق العالمي في شهر نوفمبر، حيث يعمل المنظمون على بناء سبع مناطق سيمر المشاركون من خلالها، وتشمل غابة الأضواء وطريق قوس قزح وشارع السكّر وأرض الحماس وطريق الألوان وأعماق المحيط وأعمدة الأضواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا