• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال عرض كأس الدوري الإنجليزي الـ 20 لـ «يونايتد» في دبي

دوايت يورك: أنصح اللاعب الإماراتي بالاحتراف الخارجي للحاق بالعالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يناير 2014

منير رحومة (دبي) - عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أمس الأول كأس الدوري الإنجليزي في دبي، والتي توج بلقبها الموسم الماضي وتحمل الرقم 20 في مسيرة تتويج يونايتد بألقاب الدوري الممتاز.

ورافق الكأس سفير «الشياطين الحمر» المهاجم السابق دوايت يورك أحد أبرز نجوم خط الهجوم في تاريخ يونايتد والفائز بلقب أفضل هداف موسم 98 - 99 والحاصل أيضاً على لقب هداف مسابقة دوري أبطال أوروبا لعام 99 عندما كان يشكل ثنائياً مرعباً مع زميله اندي كول.

وفي تصريحات لـ «الاتحاد» عبر دوايت عن سعادته بمرافقة كأس الدوري الإنجليزي إلى دبي ضمن جولته العالمية والتواصل مع مشجعي ومعجبي «الشياطين الحمر» في مختلف أنحاء العالم لما في ذلك من معان كبيرة تؤكد حرص النادي على التواصل مع جماهيره والحفاظ على مبادئه وقيمه التي يقوم عليها.

وأضاف «انه يملك علاقات صداقة كثيرة في الإمارات ودائماً يزورها خلال إجازاته وعطله مشيداً بكرم الضيافة وحسن الاستقبال التي تميز شعب الإمارات.

وتحدث يورك عن تجربته الناجحة مع نادي الشياطين الحمر قائلاً: «أنا محظوظ باللعب خلال الفترة الذهبية للنادي تحت قيادة المدرب السير الكس فرجسون وبتواجد نخبة من أشهر النجوم الكبار لأنها فترة مليئة بالنجاحات والتتويجات ولقب خلالها المان يونايتد بالفريق الذي لا يقهر».

وتابع: «فرجسون يعد أسطورة كروية بكل ما تحمل الكلمة من معنى لما حققه من نجاحات ودوره الروحي لدى اللاعبين جعله ملهماً للفريق طوال سنوات النجاح مشدداً على أن فرجسون لا يقل مكانة في تاريخ اللعبة عن بيليه ومارادونا وايزيبيو». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا