• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جافزا» تقدم 100 ألف وجبة إفطار خلال رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

تقدم المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا»، أكثر من 100 ألف وجبة إفطار للعمال المقيمين في المجمعات السكنية داخل المنطقة الحرة خلال شهر رمضان المبارك، في وقت خصصت فريقاً من الموظفين يقوم على تجهيز كافة المستلزمات من وجبات إفطار ومياه ومرطبات وتمور للتخفيف عن العمال بعد يوم عمل شاق في أماكن لائقة.

وقالت فاطمة حسين ناصر مدير إدارة المسؤولية المجتمعية في جافزا: «نحرص على تنفيذ هذه المبادرة سنوياً، حيث نقدم وجبات إفطار صحية لكافة العمال الموجودين في جافزا كلفتة إنسانية تدخل البهجة والفرح في نفوس العمال، وتصب في خدمة المجتمع، وتعزز التكامل المجتمعي في هذا الشهر الفضيل، بما ينعكس إيجاباً على العمال ويرسخ قواعد المحبة والعطاء والتسامح ويقوي الترابط بين نسيج المجتمع. وتحرص طواقم العمل على الوصول إلى أكبر عدد من العمال في كافة المجمعات السكنية لتقديم وجبات الإفطار، حيث تعتبر هذه المبادرة الأضخم على مدار السنوات الماضية».

وأكدت أن المبادرة حققت نجاحاً كبيراً من خلال استقطاب عدد أكبر من العمال سنوياً للحصول على وجبة إفطار صحية مغذية، مشددة على دور الشركات العاملة في جافزا، والتي تساهم أيضاً في مساعدة المنطقة الحرة في تقديم وجبات وعصائر ومياه. ومن أبرز هذه الشركات الرصاصي للعطور، وبي أم أيه إنترناشونال، أورينتال برينتنغ بريس، ودانوب لمواد البناء، ومشاريع جراب الوطنية، ونيستو هايبر ماركت، وفان فليت أكس أل، وميدل إيست ميتالز، ومرحبا ترانسبورت، وهوكر باسيفيك، مصنع مؤقت للزيوت.

يذكر أن هذه المبادرات تشكل جزءاً من حرص جافزا على الاهتمام بالعمال وحقوقهم وتوفير الحياة الملائمة لهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا